شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. 5 محافظات تواصل تظاهراتها الرافضة لحكم العسكر

بالصور.. 5 محافظات تواصل تظاهراتها الرافضة لحكم العسكر
انطلق الألاف من معارضي حكم العسكر في 5 محافظات، للمطالبة بالقصاص لشهداء مجازر العسكر، والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وإسقاط حكم العسكر.

انطلق الألاف من معارضي حكم العسكر في 5 محافظات، للمطالبة بالقصاص لشهداء مجازر العسكر،  والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وإسقاط حكم العسكر.

 ‏الجيزة

انطلقت تظاهرتين بـ “فيصل والقطا” نظمهما تحالف دعم الشرعية، للتنديد بقتل المعتصمين في ذكري مذبحة الساجدين أمام الحرس الجمهوري ،مطالبين بالقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة قادة العسكر.

الدقهلية

 انطلقت  عِدة فعاليات منددة بحكم العسكربـ “المنصورة – بلقاس – القنان – طلخا – أويش الحجر – ميت على – بدين – نبروة – الحفير – بهوت – “و على طريق ” المنصورة – جمصة الدولي ” و طريق “بلقاس – الستاموني”، ورافضة لأحكام الإعدامات بحق شباب المنصورة الـ14 أمس المعروفين إعلامية بخلية الردع.

 

بني سويف

وتحركت مدينة ‏بني سويف في تظاهرة للمطالبة باسقاط حكم العسكر والقصاص للشهداء ،ورفع المشاركون شارات رابعة وصور الرئيس مرسي.

الفيوم

 نظم تحالف دعم الشرعية عدد من التظاهرات بمدينة ومركز الفيوم، فقد خرج معارضو حكم العسكر بقرية العدوة بمركز الفيوم في مسيرة بمشاركة “أولتراس مشاغبين”، أعقبها فعالية “يوم من رابعه” للمطالبة بالقصاص لشهداء مجازر العسكر.

المنيا

وفي ‏المنيا خرج معارضو حكم العسكر بقرية بديني بمدينة سمالوط في مسيرة طافت شوارع القرية،للتنديد بحكم العسكر والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وإسقاط حكم العسكر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023