شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو لـ”كريمة الصيرفي” ضمن أحراز “التخابر مع قطر”

فيديو لـ”كريمة الصيرفي” ضمن أحراز “التخابر مع قطر”
تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسي، و10 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع قطر"، كما تواصل المحكمة عرض الأحراز الخاصة بالمعتقلين.

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، جلسات محاكمة الدكتور محمد مرسي، و10 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر”، كما تواصل المحكمة عرض الأحراز الخاصة بالمعتقلين.

استدعى القاضي، الخبير الفني المسئول عن فض الأحراز، وحلف اليمين القانونية قبل بدء عمله في فض الأحراز، وأحضر الحرز 1095 والذي تبين أنه هارديسك ورقمه “2” وذلك لاستكمال عرض محتواه.

بعرض المحتويات تبين وجود فيديو لـ”كريمة الصيرفي” ممسكة بميكروفون تتحدث فيه إلى مجموعة من الشباب تعرفهم بنفسها وأنها مسئولة قسم الصوتيات بأحد المواقع الإلكترونية، وتطالبهم بالمشاركة في الموقع والتفاعل من خلال الموقع، كما تبين وجود فيديوهات أخرى بالحزر المعروض، وكذلك مقاطع صوتية لبعض الأصوات غير المعروفة للمحكمة.

كريمة الصيرفي هي نجلة “أمين الصيرفي” مستشار رئيس الجمهورية، واعتقلت على ذمة القضية، إلا أن المحكمة قررت إخلاء سبيلها.

أسندت النيابة، إلى الدكتور محمد مرسي وبقية المعتقلين، ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي وبمصالحها القومية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023