شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء: حادث تفجير القنصلية الإيطالية مدبر لتنفيذ أحكام الإعدامات

نشطاء: حادث تفجير القنصلية الإيطالية مدبر لتنفيذ أحكام الإعدامات
تباينت ردود الأفعال والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على الانفجار الذي وقع، اليوم السبت، أمام القنصلية الإيطالية بالقاهرة.

تباينت ردود الأفعال والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على الانفجار الذي وقع، اليوم السبت، أمام القنصلية الإيطالية بالقاهرة.

تساءل أحد الأشخاص قائلًا: “أين أمن السفارات والقنصليات وكيف وصلت المتفجرات إلى وسط البلد؟”، وعلق آخر: “تمرير قانون الإرهاب- شحن الرأى العام الدولي والمحلي ليتقبل إعدام مرسي، كلها علامات تكشف المدبر المستفيد من التفجيرات”.

وعلق السياسي الدكتور محمد محسوب -في منشور له على صفحته بالـ”فيس بوك” قائلًا: “فشل مستمر بحماية المؤسسات والمواطنين وانشغال باستغلال كل معاناة لتسويق فاشية فاشلة، الوطن ينتظر سيناريو للخروج من الكارثة”.

وعلق الناشط السياسي هيثم أبو خليل، عل الانفجار بقوله: “بالنسبة لتفجير السفارة الإيطالية.. أزعم أنها عملية مخابراتية بعد صفعة البرلمان النمساوي للنظام الانقلابي وكذلك البرلمان الألماني”.

وأضاف “أبو خليل”، “هكذا في مصر.. الأجهزة القذرة تدبر عمليات نوعية ضد أشخاص أو مؤسسات أو ضد سفارات لإيصال رسائل قوية للعالم بأن هناك إرهاب في مصر، فلو سمحتم غضوا الطرف عن المجازر والمهازل التي تحدث، واصمتوا عن الإعدامات التي تحدث”.

وتابع أبو خليل: “للمرة العاشرة.. عصابة تحكم.. تدافع عن بقائها.. فليس عندها مشكلة أن تحرق في الوطن بأحط الأساليب.. فنحن يا سادة نتعامل مع أسوأ أنواع البشر وهم العسكر الدمويين الفاسدين”.

قتل شخص وأصيب ثمانية آخرون؛ في انفجار عبوة زرعت داخل إحدى السيارات استهدفت، صباح اليوم السبت، القنصلية الإيطالية بشارع الجلاء في منطقة الإسعاف وسط القاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023