شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مقتل المحامي محمد الجمل بعد إطلاق النار عليه من أمين شرطة

بالفيديو.. مقتل المحامي محمد الجمل بعد إطلاق النار عليه من أمين شرطة
كشف عدد من المحامين أن المحامي محمد الجمل قتل منذ قليل متأثرًا بإصابته برصاص في البطن نتيجة مشاداة بينه وبين أمين شرطة تابع لقسم الأميرية.

كشف عدد من المحامين أن المحامي محمد الجمل قتل منذ قليل متأثرًا بإصابته برصاص في البطن نتيجة مشادة بينه وبين أمين شرطة تابع لقسم الأميرية.

وأكد المحامين أن المحامي محمد الجمل قتل إثر إصابته وجار التحقيق في الواقعة.

فيما قال خالد أبو كراع وكيل نقابة شمال القاهرة، إنه يجرى الآن تحقيق في نيابة مدينة نصر إثر حدوث مشادة بين أمين شرطة مع المحامي محمد الجمل، مشيرًا إلى أنه قد حدث مشادة كلامية بين موظف يدعى “أحمد” صفع المحامي على وجه أمام رئيس النيابة فتطور الأمر الذي أدى لإطلاق أمين الشرطة النيران عليه.

شاهد الفيديو: 

من جانبه، علق المحامي والناشط الحقوقي محمد أبو هريرة قائلا: “إيه الفجر ده.. اصحي يا سامح يا عاشور الأستاذ محمد الجمل محامي تم قتله الآن في محكمة مدينة نصر، المحامي شد مع موظف أو أمين شرطة طلع أمين الشرطة الطبنجة وضربة بالنار أه والله العظيم.. أه يا بلد أرخص ما فيكي الإنسان”.

وأضاف أبو هريرة في منشور له عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “أقسم بالله لا أجد كلمات تناسب الواقع الذي نحياه الذي تجاوز الخيال.. إيه الفجر ده ايه الإجرام ده، يعني حضرتك المحامي اللي بيجيب حقوق الناس الأن مصيره أما يضرب أو يتهان ويعتقل من المحكمة أو البيت، وإما يتصفي.. والله العظيم غابة أقسم بالله غابة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023