شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات الشيخ زويد.. إضراب المحامين.. جنازة عمر الشريف.. أبرز العناوين

حملات الشيخ زويد.. إضراب المحامين.. جنازة عمر الشريف.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار الحملة التي يقودها الجيش ضد أهالي سيناء بمناطق رفح والعريش والشيخ زويد، وكذلك أخبار الإضراب الذي دعا له المحامون؛ ردًا على مقتل زميلهم على يد أمين شرطة، عناوين الصحف.

تصدرت أخبار الحملة التي يقودها الجيش ضد أهالي سيناء بمناطق رفح والعريش والشيخ زويد، وكذلك أخبار الإضراب الذي دعا له المحامون؛ ردًا على مقتل زميلهم على يد أمين شرطة، عناوين الصحف.

وفد السودان

يلتقي قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، مع وفد سوداني رفيع المستوى برئاسة وزير الزراعة والغابات.

نائب رئيس اليمن

وصل مطار القاهرة، صباح اليوم الأحد، خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء، على رأس وفد رفيع المستوى، على متن طائرة خاصة قادمة من المملكة العربية السعودية، في زيارة لمصر يلتقي خلالها عددًا من المسؤولين لبحث تطورات الأوضاع في اليمن.

كان في استقبال بحاح لدى وصوله إلى مطار القاهرة، المهندس إبرهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء والمستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الانتقالية والسفير اليمني لدى مصر محمد الهصمي وعدد من أعضاء السفارة اليمنية.


الشيخ زويد

قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن حملات أمنية انطلقت، صباح اليوم الأحد، لمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، لملاحقة عناصر إرهابية، وأن الحملات تمشط قرى وتجمعات سكنية وستعلن نتائج الحملات في بيان رسمي في وقت لاحق. وقال شهود عيان، إنه سمع دوي انفجارات في منطقة الشيخ زويد بالتزامن مع الحملات الأمنية. 


البلهارسيا

أعلن الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، عن انخفاض نسبة الإصابة بالبلهارسيا من 0.3 لـ0.2% خلال الفترة من يوليو 2014 وحتى يونيو 2015.


إضراب المحامين

دعا عدد من المحامين، إلى الاحتشاد، صباح اليوم الأحد، بمحكمة مدينة نصر؛ لتفعيل قرار الإضراب عن العمل تنديدًا بحادث إطلاق أمين شرطة النار على المحامي محمد الجمل داخل مقر المحكمة، أمس السبت. 


الإفراج عن أسير

أفرجت السلطات الإسرائيلية، في ساعة مبكرة من اليوم الأحد، عن الأسير خضر عدنان، أحد أبرز قادة حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، بعد إضراب عن الطعام دام 55 يومًا، رفضًا للاعتقال الإداري.


كراكات السويس

قال المهندس وجدي زكي، المدير التنفيذي ﻷعمال التكريك بمشروع قناة السويس الجديدة، إنه لن يتم حشد كراكات جديدة، مشيرًا إلى أن الكراكات التي أنهت عملها بدأت إجراءات التسريح.

تشييع الشريف

يشيع جثمان الفنان الراحل عمر الشريف، عقب صلاة ظهر اليوم الأحد، من مسجد المشير محمد حسين طنطاوي في التجمع الخامس.

ومن المقرر أن يدفن جثمان الراحل بمقابر السيدة نفيسة.


استقالة وزير الصحة في كوريا الجنوبية

أفاد تقرير إخباري في كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يستقيل وزير الصحة العامة والرعاية الاجتماعية “مون هيونج – بيو” بعد إعلان الحكومة الكورية الجنوبية قريبًا القضاء على فيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية “ميرس” داخل البلاد.

رقم قياسي جديد

ارتفع عدد الأهداف في بطولة الدوري الممتاز إلى 887 هدفًا عقب مباريات أمس، ليواصل تحطيم الرقم القياسي في موسم واحد.

ويعد هذا العدد من الأهداف هو الأكبر في أي بطولة دوري في موسم واحد على مدار التاريخ بدءًا من انطلاقه عام 1948.

وكان أكبر عدد من الأهداف تم تسجيلها في موسم واحد هو 840 هدفًا، وتم تسجيلها موسم 1963-1964.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023