شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “طرد نوري المالكي من السعودية” يتصدر مواقع التواصل

هاشتاج “طرد نوري المالكي من السعودية” يتصدر مواقع التواصل
تصدر هاشتاج قال فيه مغردون إن نوري المالكي، نائب الرئيس العراقي طُرد من السعودية بعد أن كان ذاهبًا لأداء العزاء بوفاة سعود الفيصل وزير الخارجية السابق للمملكة، على حد تعبيرهم.

تصدر هاشتاج، قال فيه مغردون إن نوري المالكي، نائب الرئيس العراقي طُرد من السعودية بعد أن كان ذاهبًا لأداء العزاء بوفاة سعود الفيصل وزير الخارجية السابق للمملكة، على حد تعبيرهم مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع “CNN” أن الإعلامي السعودي وليد الفراج، قال -في تغريدة له على صفحته بتويتر-: “نوري المالكي جاي يعزي في سعود الفيصل.. الله لا يحييك.. كرشوّه الجماعة وقالوا: لا يشرفنا دخولك بلدنا.. كفو يابو فهد”.

وانقسمت الردود على هاشتاج حمل اسم “طرد نوري المالكي من السعودية”؛ حيث قال فجر السعيد: “نائب الرئيس العراقي نوري المالكي لم يغادر العراق والأخبار المتداولة عن ذهابه إلى السعودية للتعزية غير صحيحة” ، في حين قال رجل هيئة: “هو ليس فقط مجرم سفاح بل كافر بالقرآن يدعي خيانة الصحابة وتزويرهم للقرآن”.

وقال أحمد الرماني: “خبر يشعرك بنشوة العز والكرامة موقف يمثل الشعب قبل مليكه فلا مكان لخائن الإسلام والعروبة،” في حين قال عبدالله زقيل: “لا أظنه يفكر في تقديم العزاء في وفاة سعود الفيصل بل ربما هو من أول الفرحين بوفاته!!”.

وقال الموقع إنه لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023