شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيفونا يعيد للأذهان صفقة أجوجو

إيفونا يعيد للأذهان صفقة أجوجو
تعاقد نادي الاهلي أمس بشكل رسمي مع المهاجم الجابوني ماليك ايفونا لاعب الوداد المغربي بصفقة تعد الاغلي في تاريخ الكرة المصرية بـ2 مليون و500 الف دولار.

أعاد تعاقد النادي الأهلي أمس مع المهاجم الجابوني ماليك ايفونا لاعب الوداد المغربي بصفقة تعد الاغلي في تاريخ الكرة المصرية بـ2 مليون و500 ألف دولار، للأذهان صفقة الغاني أجوجو مع الزمالك والتي لم تكن بقدر الضجة التي أثيرت حينها.

ودخل نادي الزمالك في منافسة شرسة مع النادي الاهلي للتعاقد مع “إيفونا، صاحب ال23 عاماْ ولكن مسئولي القلعة الحمراء أنهه الصفقة لصالحهم لينضم خلال ايام لتدريبات الفريق بعد وصوله صباح اليوم القاهرة.

وللذاكرة تعاقد نادي الزمالك عام 2008 مع الغاني جونيور اجوجو بصفقة وصلت قيمتها نحو مليون و500 الف دولار قادماْ من نادي درجة ثانية بالدوري الانجليزي وكانت الأغلى في مصر قبل وصول الجابوني ماليك ايفونا.

وفشل الغاني أجوجو مع القلعة البيضاء بسبب تعاطيه للمخدرات وعدم التزامه بالتدريبات ليرحل بنهاية موسم 2008/2009 ليخسر نادي الزمالك 46 مليون جنيه في أقل من عام رغم رهان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عليه.

ووصفت جماهير الكرة المصرية وبعض الصحفين ان صفقة الجابوني ايفونا للنادي الاهلي ستكون تكرار غلط الزمالك بالتعاقد مع الغاني اجوجو بسبب السعر الكبير للنجمين أصحاب البشرة السمراء والضجة التي لحقت بهم قبل تقديم اي شئ يتحسب لهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023