شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتيجة الثانوية الأزهرية.. إعدام آلاء.. تأمين العيد.. أبرز العناوين

نتيجة الثانوية الأزهرية.. إعدام آلاء.. تأمين العيد.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار زيارة وزير الخارجية الإيطالي للقاهرة، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الإثنين، كما تصدرت أخبار إعدام الإمارات لسيدة، وأزمة اليونان، عناوين الصحف العالمية.

تصدرت أخبار زيارة وزير الخارجية الإيطالي للقاهرة، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الإثنين، كما تصدرت أخبار إعدام الإمارات لسيدة، وأزمة اليونان، عناوين الصحف العالمية.

وزير خارجية إيطاليا

يزور وزير الخارجية الإيطالى باولو جينتيلونى، اليوم، القاهرة، ومن المنتظر أن يلتقي عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري.


العليا للانتخابات

تعقد اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، اليوم الإثنين، أول اجتماعاتها والتي ستكون فى حالة انعقاد دائم لوضع الجدول الزمني للعملية الانتخابية والتصورات المبدئية لكل الإجراءات الخاصة لمجلس النواب، في إطار ما نص عليه القانون والدستور.


الثانوية الأزهرية

صرح الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية للقسمين الأدبي والعلمي للعام الدراسي 2014/ 2015، في الساعة العاشرة من صباح اليوم الإثنين، على أن تعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية غدًا الثلاثاء.


دمياط للأثاث

عقد إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، مساء أمس الأحد؛ لمتابعة الإجراءات الجارية لتنفيذ مشروع مدينة دمياط للأثاث، وذلك بحضور وزراء التجارة والصناعة، والإسكان، والاستثمار، بالإضافة إلى محافظ دمياط، ورئيس هيئة التخطيط العمراني، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والبناء، وبعض المسؤولين المعنيين.


نقابة المحامين
قال سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إن نقابة المحامين تنتظر انتهاء تحقيقات النيابة العامة في واقعة إطلاق النار على المحامي محمد الجمل داخل محكمة مدينة نصر.


تأمين العيد

أعلن الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في حكومة محلب، عن استعداد وزارة الصحة لتأمين الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 16/7/2015 وحتى الإثنين 20/7/2015.

إنقاذ اليونان

أعلن دونالد توسك، رئيس الاتحاد الأوروبي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موافقة قادة منطقة اليورو التي تضم 19 دولة من دول الاتحاد الأوروبي بالإجماع على برنامج جديد للإنقاذ المالي لليونان.


إعدام آلاء

نفذت السلطات الإماراتية، حكم الإعدام في آلاء بدر عبدالله، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”شبح الريم”، تنفيذًا لحكم المحكمة الاتحادية العليا في الإمارات، بحسب ما أذاعته سكاي نيوز عربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023