شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منع تصوير جلسة استئناف موسى في قضية سب جنينة

منع تصوير جلسة استئناف موسى في قضية سب جنينة
كلف المستشار محمود كامل الرشيدي، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية، قوات الأمن المسئولة عن تأمين مقر المحكمة، بمنع دخول كاميرات التصوير إلى قاعة محكمة جنح مستأنف مدينة نصر؛ حيث مقر نظر استئناف الإعلامي أحمد موسى على حبسه.

كلف المستشار محمود كامل الرشيدي، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية، قوات الأمن المسئولة عن تأمين مقر المحكمة، بمنع دخول كاميرات التصوير إلى قاعة محكمة جنح مستأنف مدينة نصر؛ حيث مقر نظر استئناف الإعلامي أحمد موسى على حبسه شهرين بتهمة سب وقذف المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

وعلى الفور، قامت قوات الأمن بتنفيذ التكليف؛ حيث أخلت المحكمة من كاميرات التصوير، الأمر الذي أدى إلى حالة من الغضب بين المصورين؛ حيث يجري الصحفيون والمصورون عدة محاولات للتواصل مع رئيس الدائرة المستشار رامي عبدالهادي لمحاولة تعديل القرار من قبل رئيس المحكمة والسماح للمصورين بالدخول.

يشار إلى أن فريد الديب، دفاع الإعلامي أحمد موسى، وصل منذ قليل إلى محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، لحضور نظر استئناف موكله على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بمعاقبته بالحبس شهرين وكفالة 500 جنيه، على خلفية اتهامه بسب وقذف المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

وكان أشرف عبدالغفار، محامي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، قد تقدم بدعويين ضد الإعلامي أحمد موسى؛ لاتهامه بسب وقذف المستشار هشام جنينة في برنامج “على مسئوليتي” بقناة صدى البلد؛ حيث ذكر بعض الجمل والألفاظ التي اعتبرها سبًا وقذفًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023