شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسؤولة إسرائيلية: نبذل كل الجهود لإجهاض الاتفاق النووي مع إيران

مسؤولة إسرائيلية: نبذل كل الجهود لإجهاض الاتفاق النووي مع إيران
أوضحت نائبة وزير الخارجية الإسرائيلي، "تسيبي هوتفلي"، أن دولة إسرائيل ستبذل كل الجهود الدبلوماسية من أجل إجهاض الاتفاق النووي بين إيران ومجموعة 5+1.

أوضحت نائبة وزير الخارجية الإسرائيلي، “تسيبي هوتفلي”، أن إسرائيل ستبذل كل الجهود الدبلوماسية من أجل إجهاض الاتفاق النووي بين إيران ومجموعة 5+1.

ووصفت هوتفلي” -في بيان لها، حسب وكالة الأناضول- الاتفاق النووي بين إيران ومجموعة 5+1، أنه استسلام تاريخي أمام محور الشر بقيادة إيران، معتبرةً أن تطبيق الاتفاق في المستقبل القريب يعد خطيرًا للغاية.

وقالت هوتفلي: “يتم تزويد إيران بالطاقة من أجل توسيع أنشطتها الإرهابية في المنطقة، وزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط، ولتأمين فرصة كبيرة أمام تحولها إلى بلد نووي”.

وتوصلت إيران ومجموعة 5+1 التي تضم الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن وألمانيا، إلى اتفاق صباح اليوم بشأن المفاوضات النووية التي تستضيفها العاصمة النمساوية فيينا.

وكشف دبلوماسي غربي لوكالة “أسوشيتد برس”، عن تجاوز العقبات الأخيرة، والتوصل إلى اتفاق مع إيران، مشيرًا في هذا الإطار إلى تحقيق تفاهم حول دخول مفتشي الأمم المتحدة إلى المنشآت العسكرية الإيرانية، من أجل مراقبة البرنامج النووي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023