شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلبة الثانوية يهاجمون “اليوم السابع” و”البوابة” بسبب النتيجة

طلبة الثانوية يهاجمون “اليوم السابع” و”البوابة” بسبب النتيجة
شن طلاب الثانوية هجومًا حادا على عدد من الصحف الإخبارية التي ادعت أنها ستعلن لهم عن نتائج الثانوية العامة اليوم الثلاثاء من خلال رقم الجلوس

شنّ طلاب الثانوية هجومًا حادا على عدد من الصحف الإخبارية التي ادعت أنها ستعلن لهم عن نتائج الثانوية العامة اليوم الثلاثاء من خلال رقم الجلوس، إذ فوجئ الطلاب منذ الصباح بأن المواقع الصحفية تنشر أخبارًا بأن النتيجة سيتم إعلانها بعد قليل، بينما لم تعلن سوى الساعة الثامنة مساءً.

وكان الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، قد أعلن صباح اليوم بمؤتمر صحفي عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي مساء اليوم على بعض المواقع الإخبارية، ويوم الأربعاء بالمدارس بعد الإعلان عن أوائل الجمهورية.

واستغلت الصحف انتظار الطلاب للنتيجة وبحثهم عنها، فعمدوا لكتابة أخبار أخبار كاذبة وعناوين مزيفة حول ظهورها، مما يدفع الطلاب للدخول على روابطهم الإخبارية للحصول على النتيجة فيجدون أن النتيجة لم تظهر بعد.

ومن بين الصحف التي استغلت نتيجة الثانوية العامة للتسويق لمواقعهم “اليوم السابع، الوطن، البوابة نيوز”، وقد وجه أهالي الطلبة وأبناؤهم انتقادات لاذعة عبر التعليقات على أخبار تلك المواقع الإخبارية لكذبهم حول نشر النتيجة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023