شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محامي الأولتراس يتنازل عن مقاضاة مرتضى منصور

محامي الأولتراس يتنازل عن مقاضاة مرتضى منصور
قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الأربعاء، انقضاء دعوى السب والقذف المٌقامة من المحامي طارق العوضي، ضد رئيس النادي الزمالك "مرتضى منصور"، بالتصالح بين الطرفين.

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الأربعاء، انقضاء دعوى السب والقذف المٌقامة من طارق العوضي، محامي الأولتراس ضد رئيس النادي الزمالك “مرتضى منصور”، بالتصالح بين الطرفين.

كانت صحيفة دعوى “العوضي” ضد “منصور”، قد أشارت إلى أن رئيس الزمالك قام بسبه وقذفه، في برنامجي “البلدوزر”، و”الملاعب اليوم”، على فضائيتي “القاهرة والناس”، و”الحياة”؛ حيث وصفه بأنه “صايع”، و”مسجل خطر جنائي”، و”متهم بإحراق سيارة مأمور قسم حدائق الزيتون”.

قضت جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد الدسوقي، في القضية ١٨٩٨٢ سنة ٢٠١٤، بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمدة سنة، وتغريمه 10 آلاف جنيه، لسبه “محامي الأولتراس”.

العوضي قدم عدة بلاغات يتهم فيها رئيس نادي الزمالك بسبه في عدد من البرامج التلفزيونية، وأرفق أسطوانة مدمجة لحلقات من برامج تليفزيونية على قنوات “الحياة” و”القاهرة والناس” و”المحور” مع بلاغاته، وقال إنها تحتوي على عبارات سب وقذف وتهديد واضحة له.

واتهم “العوضي”، رئيس نادي الزمالك بتحريض عدد من محاميه على الاعتداء عليه في أثناء تقديمه البلاغ للنائب العام، وطلب تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بدار القضاء العالي وضمها للتحقيقات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023