شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “القسام” تلمح بأسر جنود إسرائيليين أثناء اقتحام “ناحل عوز”

بالفيديو.. “القسام” تلمح بأسر جنود إسرائيليين أثناء اقتحام “ناحل عوز”
تداولت وسائل إعلامية فلسطينية مقطع فيديو منسوب لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"

تداولت وسائل إعلامية فلسطينية مقطع فيديو منسوب لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، يظهر تمكن قواتها التي اقتحمت موقع “ناحل عوز” الإسرائيلي إبان العدوان الأخير على قطاع غزة من أسر جنود إسرائيليين، وذلك للمرة الأولى.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول فقرات صوتية وإنشادية مصاحبة لفيديو اقتحام العملية، وهو ما عزز من شكوك الكثيرين بتمكن القسام من أسر جنود إسرائيليين خلال العملية.

يُشار إلى أن القسام كانت قد بثت خلال العدوان شريط فيديو لاقتحام قواته الموقع العسكري الإسرائيلي، وكان من ضمن المشاهد مشهد لثلاثة عناصر من القسام يضربون جنديًا إسرائيليًا بأعقاب بنادقهم وهو ملقى على الأرض داخل الموقع، ولم يشر الإصدار لمصير الجندي.

وأعلنت القسام في 28 يوليو 2014 أن تسعة من عناصر قوات النخبة لديها نفذوا عملية إنزال خلف خطوط الاحتلال شرق حي الشجاعية، وقتلوا 10 من جنود الاحتلال بعد أن هاجموا برجا عسكريا محصناً تابعاً لكتيبة “ناحل عوز”، مؤكدة أن عناصرها أجهزوا على جميع من في الموقع، وحاولوا أسر أحد الجنود “ولكن ظروف الميدان لم تسمح بذلك”.

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023