شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نادي “قطر” يجهز لتقديم لاعبيه الجدد في مؤتمر صحفي الأحد المقبل

نادي “قطر” يجهز لتقديم لاعبيه الجدد في مؤتمر صحفي الأحد المقبل
يعقد نادي "قطر" مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل لتقديم الثلاثي الجديد محسن ياجور وإسماعيل بلمعلم وعبدالله علوي الذين سيدعمون صفوف الفريق الموسم الكروي الجديد من دوري نجوم قطر لكرة القدم 2016-2015.

يعقد نادي قطر مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل لتقديم الثلاثي الجديد محسن ياجور وإسماعيل بلمعلم وعبد الله علوي الذين سيدعمون صفوف الفريق الموسم الكروي الجديد من دوري نجوم قطر لكرة القدم 2016/ 2015.

وسيكون المغربي “ياجور”، مهاجم نادي المغرب التطواني السابق، الذي وقع على العقد لموسمين قادمين، بدلا من الكوري الجنوبي “تشويونج” الذي رحل عن صفوف نادي “قطر”، بينما يحل إسماعيل بلمعلم، لاعب نادي “الوكرة” المنتهية إعارته من ناديه الأصلي الرجاء المغربي السابق بديلا للجزائري رفيق حليش المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وبذلك تكون صفوف الفريق قد اكتملت من المحترفين بوجود التونسي حمدي الحرباوي هداف الفريق، والكوري الجنوبي “هان كيوكي”.

وكان عبد الله علوي المنضم لصفوف الفريق لمدة أربعة مواسم قد سبق له اللعب لنادي قطر ومنه انتقل إلى الريان ليعود من جديد إلى صفوف النادي.

وشارك اللاعب زملاءه في المران الأول، وظهر بمستوى جيد، ويعول عليه مسؤولو نادي قطر كثيرا ليكون إضافة قوية بجانب التونسي الحرباوي وصيف هداف الدوري الموسم الماضي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020