شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي يمدح صانع الألعاب المعتزل إيمار

ميسي يمدح صانع الألعاب المعتزل إيمار
تقمص ميسي في واحدة من اللحظات النادرة دور المشجع أمس الخميس، إذ شجع مثله الأعلى صانع الألعاب الأرجنتيني بابلو إيمار الذي أعلن اعتزاله كرة القدم يوم الأربعاء

تقمص ميسي في واحدة من اللحظات النادرة دور المشجع أمس الخميس، إذ شجع مثله الأعلى صانع الألعاب الأرجنتيني بابلو إيمار الذي أعلن اعتزاله كرة القدم يوم الأربعاء.

وكتب قائد الأرجنتين في حسابه على فيسبوك: “لاعب عظيم يعتزل، إنه واحد من اللاعبين الذين اعتبرتهم مثلا أعلى يحتذى به. أتمنى لك كل التوفيق يا بابلو إيمار في المرحلة المقبلة من حياتك”.

وتابع ميسي الذي كان زميلا لإيمار في كأس العالم 2006 في ألمانيا وكأس كوبا أمريكا 2007 في فنزويلا عندما بلغت الأرجنتين النهائي “أشكرك على كل المتعة التي منحتنا إياها بطريقة لعبك الساحرة”.

وذكر ميسي في أكثر من مناسبة سابقة أن لاعب وسط ريفر بليت وبلنسية وبنفيكا ومنتخب الأرجنتين السابق إيمار الذي خاض 52 مباراة دولية، وسجل ثمانية أهداف، كان من اللاعبين الذين أحبهم كثيرا في صغره.

وأعلن إيمار اعتزاله كرة القدم بعد إخفاقه في دخول تشكيلة ريفر بليت في الجولتين الأخيرتين بكأس ليبرتادوريس.

وعاد صانع اللعب إلى بلاده العام الماضي لإنهاء مسيرته مع ريفر بليت، لكنه خضع لجراحة لعلاج مشكلة في الكاحل في إبريل الماضي، وظهر كبديل مرتين فقط مع النادي في مايو.

واشتكى اللاعب البالغ من العمر 35 عاما والذي شارك في كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان هذا الشهر من أنه لا يزال يشعر بالألم، وأبلغ مدربه مارسيلو جاياردو وهو زميل سابق له في الفريق أنه سيعتزل.

وأصبح ريفر على بعد 90 دقيقة من بلوغ نهائي كأس ليبرتادوريس لخامس مرة في مسيرته بعد فوزه 2-صفر على جواراني من باراجواي في ذهاب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء.

ويسعى ريفر للفوز بأرفع مسابقة للأندية في أمريكا الجنوبية للمرة الثالثة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023