شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“إنريكي” يستبعد ميسبي وماسكيرانو من رحلة أميركا

“إنريكي” يستبعد ميسبي وماسكيرانو من رحلة أميركا
استدعى المدير الفني لنادي "برشلونة" الإسباني لويس إنريكي 24 لاعبًا؛ استعدادًا للسفر عبر المحيط الأطلنطي اليوم السبت لخوض غمار بطولة الأبطال الدولية الودية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيواجه كلٍ من: لوس أنجلوس جالاكسي .

استدعى المدير الفني لنادي “برشلونة” الإسباني لويس إنريكي – 24 لاعبًا؛ استعدادًا للسفر عبر المحيط الأطلنطي اليوم السبت لخوض غمار بطولة الأبطال الدولية الودية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيواجه كلٍ من: لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي، مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين. 

 استبعد مدرب البلوجرانا – حسب موقع مجرس – البالغ عمره 45 عامًا كلٍ من نجومه: الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، البرازيليين نيمار جونيور وداني ألفيش والتشيلي كلاوديو برافو؛ مفضلًا منحهم المزيد من الراحة والاستجمام، عقب مشاركتهم المجهدة مع منتخبات بلادهم  في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في تشيلي خلال الشهر الماضي.

 استدعى إنريكي كلاً من صفقتيه الجديدتين، الظهير الأيمن الإسباني أليكس فيدال ولاعب الوسط الهجومي التركي أردا توران، بالرغم من عقوبة الفيفا التي تمنع البارسا من إشراك لاعبيه الجدد في مباريات الفريق، سواءٌ أكانت رسميًة أو وديًة، حتى انتهاء موعد العقوبة في يناير المقبل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023