شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التموين: نصف طن هياكل فراخ و 400 كجم أسماك فاسدة في أول أيام العيد

التموين: نصف طن هياكل فراخ  و 400 كجم أسماك فاسدة في أول أيام العيد
أعلن خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية بحكومة محلب ، أن غرفة العمليات بالوزارة المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع وقطاع الرقابة الداخلية وهيئة السلع التموينية والإدارة العامة لمباحث التموين تلقت أول أيام العيد.

أعلن  خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية بحكومة محلب ، أن غرفة العمليات بالوزارة المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع وقطاع الرقابة الداخلية وهيئة السلع التموينية والإدارة العامة لمباحث التموين تلقت أول أيام عيد الفطرالمبارك تقريرا من مديريات التموين بالمحافظات عن ضبط 409 كيلو فسيخ وسردين ورنجة فاسدة وتحرير60 محضرا للمخابز.

وأكد الدكتور سيد حجاج، رئيس قطاع التجارة الداخلية، أن الحملات الرقابية أسفرت عن ضبط أيضا نصف طن هياكل دواجن فاسدة و4664 عبوة غذائية منتهية الصلاحية، تتضمن ألبانا وزيوت ومقرمشات وتم مصادرة الكميات وتحرير محاضر لأصحابها ، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع: إن المحاضر والمخالفات التي تم تحريرها لأصحاب المخابز تشمل نقص أوزان في أرغفة الخبز المدعم وتوقف المخابز عن العمل دون الحصول على تصريح.

وأشار ممدوح عبد الفتاح، نائب رئيس هيئة السلع التموينية، إلى أن غرفة العمليات المركزية تتابع أولا بأول توفير الخبز للمواطنين والسلع التموينية ومتابعة الأسواق ومدى توافر المواد البترولية في محطات الوقود والعمل على سد أي نقص في أي سلعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023