شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هداف الدوري الفرنسي يريد البقاء في ليون

هداف الدوري الفرنسي يريد البقاء في ليون
أكد المهاجم الدولي ألكسندر لاكازيت، رغبته في البقاء مع فريقه ليون، وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم. وقال لاكازيت -حسب سكاي نيوز- عقب الفوز على ضيفه ميلان الإيطالي 2-1 وديًا أمس السبت:

أكد المهاجم الدولي ألكسندر لاكازيت، رغبته في البقاء مع فريقه ليون، وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال لاكازيت -حسب سكاي نيوز- عقب الفوز على ضيفه ميلان الإيطالي 2-1 وديًا أمس السبت: “أريد البقاء في صفوف ليون، قلتها للمدرب والرئيس، أرغب في أن أكون ضمن مشروع النادي هذا الموسم ، شخصيًا أعرف ما أريده هذا الموسم”.

واضاف لا كازيت، الذي لا تزال المفاوضات جارية بينه وبين النادي من أجل تمديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2018: “من المبكر القول إننا سنقدم موسمًا رائعًا بعد مباراة مثل التي قدمناها أمام ميلان، إنها تمنحنا الرغبة في الاستمرار ومواصلة اللعب بهذه الطريقة”.

وتابع هداف الدوري الموسم الماضي “27 هدفًا”: “الشائعات لا تمنع من العمل والتأكيد على إنهم مخطئون من يقولون إنني منشغل بالرحيل عن النادي”.

وواجه لاكازيت انتقادات لاذعة من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفض مستشاره الذي يرغب في تقاضيه 6 ملايين يورو سنويًا، عرضًا من رئيس النادي ميشال أولاس بقيمة 4 ملايين يورو لأواخر يونيو الماضي.

وعلق لاكازيت قائلًا: “المفاوضات بشأن عقدي هي مهمة مستشاري ورئيس النادي، أنا لا أهتم سوى بالملعب فقط. قلنا ما كنا نرغب في قوله، تم تسوية ذلك، الرئيس يقوم بعمله، إنه يعرف ما يفعله، وإذا رأى أنه من المناسب القيام بذلك “الكشف عن عرضه فله أسبابه”.

وختم لا كازيت قائلًا: “أفضل إجابة هي أن أقدم موسمًا جيدًا وأن أظهر للناس أن المال لا يهمني ولكن كرة القدم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023