شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: مصرع وإصابة 120 في حوادث متفرقة ثاني أيام العيد

الصحة: مصرع وإصابة 120 في حوادث متفرقة ثاني أيام العيد
قال الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة في حكومة محلب، إنه يتابع يوميًا الوضع الصحي في جميع محافظات مصر طوال أيام العيد، من خلال غرفة إدارة الأزمات بوزارة الصحة، وأنه في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، السبت.

قال الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة في حكومة محلب، إنه يتابع يوميًا الوضع الصحي في جميع محافظات مصر طوال أيام العيد، من خلال غرفة إدارة الأزمات بوزارة الصحة، وصرح أنه في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، أمس السبت، رصدت الغرفة ٧ حالات اشتباه بتسمم غذائي ٤ بقرية طوه مركز المنيا و٣ بقرية توشكى مركز نصر النوبة بمحافظة أسوان جميعهم تحت العلاج والملاحظة.

بينما رصدت الغرفة ٣ حالات غرق، توفي اثنان منهم بمنطقة المنيل بالقاهرة، وما زالت حالة تحت العلاج بمدينة الغردقة، وأدى ارتفاع درجة الحرارة إلى إصابة ٩ مواطنين بالإجهاد الحراري في محافظة بورسعيد ، بحسب بوابة الأهرام.

وأصيب مواطن بمحافظة الدقهلية؛ نتيجة سقوط مصعد عمارة، وأدت مشاجرة داخل أحد الأفراح بمحافظة الفيوم إلى وفاة شخص وأصيب ٣ أشخاص نتيجة حريق بمحطة وقود التعاون بمدينة مغاغا بمحافظة المنيا، بينما أدت حوادث السيارات إلى وفاة ٣ أشخاص وإصابة ٩٣ على طرق الإسكندرية- الزراعي والصحراوي والسويس البحر الأحمر، وفاقوس الحسينية، وبلبيس العاشر من رمضان وكفر شكر وبنها والطريق الصحراوي الشرقي قبلي بمحافظة المنيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023