شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وكيل الصحة الأسبق يتقدم لخوض انتخابات نقابة أطباء بورسعيد

وكيل الصحة الأسبق يتقدم لخوض انتخابات نقابة أطباء بورسعيد
تقدم الدكتور هيثم عبدالعزيز، عضو مجلس نقابة، وكيل وزارة الصحة الأسبق ببورسعيد، بأوراقه لخوض انتخابات التجديد النصفي بنقابة أطباء بورسعيد، والتي تقام في التاسع من شهر أكتوبر القادم، علي مقعد النقيب الحالي الدكتور حسن الإسناوي.

تقدم الدكتور حلمي العفني، وكيل وزارة الصحة الأسبق ببورسعيد، بأوراقه لخوض انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء بورسعيد، والتي تقام في التاسع من شهر أكتوبر القادم، على مقعد النقيب الحالي الدكتور حسن الإسناوي.

وتقدم أيضًا للانتخابات، الدكتور محمد عبدالحافظ، على مقعدي النقيب والعضوية؛ محاولًا بذلك المحافظة على تواجده بالانتخابات في حالة البت ببطلان إجراء الانتخابات على مقعد النقيب.

ولجاء الدكتور الإسناوي للقضاء الإداري لوقف إجراء الإنتخابات علي مقعد النقيب والتي طلبت النقابة العامة فتح باب الترشح علي مقعد النقيب على الرغم من عدم اكتمال المدة القانونية للنقيب الحالي وذلك بناءً علي التظلم الذي قدمه الدكتور محمد مطاوع، عميد كلية الطب بجامعة بورسعيد، للنقابة العامة.

وفي السياق ذاته، ترشح لمنصب العضوية الدكتور محمد صبح والدكتور أحمد عبدالفتاح والدكتور عمرو مصطفى والدكتور محمد الرفاعي والدكتور أحمد الدسوقي.

وعلى صعيد متصل، يتبقى موقف الدكتور هبة يوسف وكيل كلية الطب بجامعة بورسعيد، معلقًا إلى حين صدور حكم قضائي في شأنها أو صدور قرار اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات وذلك بعد أن استبعدت من الترشح لمنصب العضوية “فوق 15 سنة” لعدم اكتمال أوراقها وأيضًا لثبوت عدم عضويتها في نقابة بورسعيد الفرعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023