شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصفحة الرسمية لصفوت حجازي تُكذب “اليوم السابع”

الصفحة الرسمية لصفوت حجازي تُكذب “اليوم السابع”
نفت الصفحة الرسمية للدكتور صفوت حجازي ما نشرته صحيفة "اليوم السابع" اليوم بشأن إرساله لرسالة من داخل محبسه، طالب فيها الشيخ محمد حسان بأن يسامحه على مواقفه.

نفت الصفحة الرسمية للدكتور صفوت حجازي ما نشرته صحيفة “اليوم السابع” اليوم بشأن إرساله لرسالة من داخل محبسه، طالب فيها الشيخ محمد حسان بأن يسامحه على مواقفه.

وقالت الصفحة الرسمية للدكتور صفوت حجازي:”ما نشرته اليوم السابع أحد أبواق الانقلاب العسكري عن إرسال فضيلة الشيخ صفوت حجازي رسالة عبر أخيه لأحد المشايخ يطالبه بالسماح ويقر بصحة مواقفه هي رسالة غير صحيحة وهي والعدم سواء، والصحفي المخبر الذي كتب هذا الخبر يفتقد أدني معايير المهنية ولم يكلف نفسه عناء التحقق من صحة المصدر المدلس الكاذب ويجب علي نقابة الصحفيين أن توقف هذه الإساءة لمهنة الصحافة”.

وأشارت الصفحة أن الزيارات مقطوعة عن الدكتور صفوت حجازي منذ فترة وأن شقيقه لم يلتقيه مؤخرا في أي زيارة، مؤكدةً:” إن ما ذكره المصدر المدلس والمنشور الأمني المسمي “باليوم السابع” هي والعدم سواء، ويفتقر للضمير والأخلاق”.
وطالبت صفحةّ الشيخ صفوت حجازي أنصاره وتلاميذه أن لا ينقلوا أي منشور عن تلك الصفحات والتصريحات الزائفة، مؤكدة أن الشيخ صفوت ثابت على مواقفه ومبادئه.

كانت صحيفة “اليوم السابع” قد نشرت خبرًا يفيد بأن الدكتور صفوت حجازي أرسل رسالة إلى الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى طلب منه فيها بالسماح، عن طريق شقيقه أسامة حجازي” على حد قولها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023