شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: مقتل وإصابة 118 في حوادث متفرقة ثالث أيام العيد

الصحة: مقتل وإصابة 118 في حوادث متفرقة ثالث أيام العيد
قال عادل عدوي، وزير الصحة بحكومة محلب، إنه فى متابعة يومية للوضع الصحي في جميع محافظات مصر طوال أيام العيد من خلال غرفة إدارة الأزمات بوزارة الصحة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

قال عادل عدوي، وزير الصحة بحكومة محلب، إنه في متابعة يومية للوضع الصحي في جميع محافظات مصر طوال أيام العيد، من خلال غرفة إدارة الأزمات بوزارة الصحة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وقال وزير الصحة: رصدت الغرفة 13 حالة اشتباه بتسمم غذائي بمنطقة الملاحة مدينة الغردقة (محافظة البحر الأحمر)، خرجت حالتان من المستشفى لتحسنهما، وباقي 11 مصابًا تحت العلاج والملاحظة.

كما رصدت الغرفة إصابة 7 أشخاص؛ 2 بسبب حريق داخل بنزينة مصر للبترول بشارع الجيش ميدان باب الشعرية بمحافظة القاهرة، و5 بسبب حريق بمصنع خردة بجوار استاد المقاولين العرب بمحافظة القاهرة، وأدى انهيار منزل داخل قرية الناعورة مركز الشهداء بمحافظة المنوفية إلى إصابة شخصين.

وأصيب 19 مواطنًا في تجمع وتدافع ألتراس أهلاوي أمام بوابة النادي الأهلى بمحافظة القاهرة، أسعف 15 منهم في موقع الحادث وتم نقل 4 إلى المستشفيات، خرج منهم ثلاثة لتحسن حالتهم الصحية، بينما أسفرت حوادث الطرق عن وفاة شخص وإصابة 73 مواطنًا، كما تسببت مشاجرة بين الأهالي وإطلاق أعيرة نارية إلى وفاة شخص وإصابة اثنين بقرية الشيخ عبيد مركز ملوي بمحافظة المنيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023