شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موسى أبو مرزوق: حماس ستحافظ على علاقتها مع كل الأطراف

موسى أبو مرزوق: حماس ستحافظ على علاقتها مع كل الأطراف
قال موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن الحركة ستحافظ على علاقاتها مع كل الأطراف رغم اختلافها

قال موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن الحركة ستحافظ على علاقاتها مع كل الأطراف رغم اختلافها.

وأشار أبو مرزوق ، في بيان له اليوم الإثنين، إلى أن حركة حماس ستحافظ على العلاقات مع الجميع رغم تباين الأطراف، وأن فلسطين ستبقى جامعة للأمة وللأحرار في العالم، وستبقى المقاومة رافعة لمن يسندها ويقف معها، وستبقى بوصلة حماس متجهة نحو تحرير فلسطين.

ونفى أبو مرزوق التسريبات والأنباء، التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام، حول مجريات وتفاصيل زيارة وفد من قيادة “حماس” إلى السعودية قبل أيام، قائلا إن “التسريبات حول زيارة قيادة حماس للسعودية هي من نسج الجهالة، فمن سمّاها تسريبات يجهل طبيعة التغيرات الكبيرة في المنطقة، ويقصد التشهير بالحركة وخلط الأوراق، حتى لا ترى الناس حقيقة الأمور على أرض الواقع، وحجم التغيرات التي حدثت”.

وكانت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية قد زعمت في تقرير لها قبل يومين، أنه “طُلب من خالد مشعل (رئيس المكتب السياسي لحركة حماس) خلال زيارته الأخيرة إلى السعودية، المشاركة بـ700 عسكري من غزة بعملية عاصفة الحزم، ضد جماعة الحوثيين في اليمن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023