شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشيخ المعصراوي: يكفيني شرف الانتماء لكتاب الله تعالى

الشيخ المعصراوي: يكفيني شرف الانتماء لكتاب الله تعالى
أعلن الداعية أحمد عيسى المعصراوي، شيخ عموم المقارئ المصرية سابقًا، أنه لا ينتمي لأي حزب أو فصيل

أعلن الداعية أحمد عيسى المعصراوي، شيخ عموم المقارئ المصرية سابقًا، أنه لا ينتمي لأي حزب أو فصيل.

وأكد، في بيان نشرته صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منسوبة للشيخ أحمد المعصراوي، أنه لا ينتمي لأي حزب أو فصيل، مشيرًا إلى أنه اكتفى بشرف الانتماء لكتاب الله فقط، حسب قوله.

وبدأ المنشور بآية من سورة الحجرات، للحث والتذكير بضرورة التأكد والتقصي من أي معلومة تقال، ومن ثم توجه بكلامه إلى الأمة الإسلامية قائلاً: “شرفني المولى سبحانه وتعالى بأني قضيتُ حياتي كلها خدمةً لكتاب الله تعالى، وما زلت بفضل الله، وتشرفتُ أيضا بالعمل في أكبر مؤسسة دينية عالمية وهي الأزهر الشريف، وما زلت بفضل الله تعالى”.

وأضاف: “ومن هنا أقول لكل من يحاول أن يزج باسمي من خلال إشاعات كاذبة وافتراءات مغلوطة حسبنا الله وكفى، فلم ولن أنتمي في حياتي لأي فصيل أو حزب أو طائفة بعينها، فيكفيني شرف الانتماء لكتاب الله تعالى”.

وتابع: “وسأمضي بعون الله وفضله في طريقي الذي أنتمي إليه وهو نشر وتعليم القرآن الكريم. أسأل الله تعالى أن يجعله خالصا لوجهه الكريم، وأن يبارك لنا في القرآن العظيم، ويختم لنا بخاتمة السعادة أجمعين على كتاب الله وسنة نبيه الكريم، وصلّ اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

يُشار إلى أن وزارة الأوقاف كانت قد أعلنت في بيان سابق لها عن منع الشيخ المعصراوي والشيخ محمد جبريل من العمل الدعوي بالمساجد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023