شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يصدر بيانًا ناريًا للرد على مرتضى منصور

الأهلي يصدر بيانًا ناريًا للرد على مرتضى منصور
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بيانًا، اليوم الثلاثاء؛ للرد على التجاوزات التي حدثت على مدار الأيام القليلة الماضية.

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بيانًا، اليوم الثلاثاء؛ للرد على التجاوزات التي حدثت على مدار الأيام القليلة الماضية من قبل رئيس نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد وجه وابلًا من السباب ضد رئيس النادي الأهلي على إحدى القنوات الفضائية، الأمر الذي أثار استياء الإدارة الحمراء.

وأعرب النادي الأهلي عن خالص تقديره لجماهيره العظيمة والوفية في كل مكان والتي لم تتخل عن الوقوف بجوار ناديها في المطالبة بحقه الشرعي واللائحي في الأزمة المتعلقة بملعب مباراة الأسبوع الـ37 والتي انتهت بالاستجابة السريعة من المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء لمطلب الأهلي العادل.

وأشار البيان، إلى أن “جماهير الكرة المصرية علي اختلاف انتماءاتها خلال الفترة الماضية التجاوزات الفجة الصادرة من أحد الأشخاص في حق النادي الأهلي وجماهيره ورئيسه وبعض أعضاء مجلس الإدارة”، حسب وصف البيان الذي اعتبر تلك التجاوزات مسيئة للرياضة المصرية في الداخل والخارج.

وتساءل البيان عن الدور المسؤول للإعلام في بناء المجتمع بعد استضافة هذا الشخص -الذي لم يسمه البيان- والذي تحدث بأحاديث فجة وألفاظ بذيئة تؤذي مشاعر الأسرة المصرية والرياضية، حسبما قال البيان.

واستنكر البيان أن تقوم تلك الشخصية -التي لا حيثية لها، بحسب تعبير البيان- بالزج بمؤسسات الدولة في الأزمة الأخيرة، مؤكدًا احترام النادي الأهلي وجماهيره لها كباقي فئات الشعب المصر.

واعتبر البيان، أن الحديث حول مؤسسات الدولة بهذا الشكل من شأنه إثارة الفتن والضغائن وخلق الفرقة بعد أن توحدت كل طوائف الشعب حولها، مبينًا أنها مزايدات رخيصة فى غير موضعها لتحقيق مآرب شخصية.

ونفى البيان ما ادعاه الشخص المشار إليه من اتهامات لجمهور الأهلي الذي حضر إلى تمرين الفريق الأخير قبل القمة المقرر عقدها مساء اليوم، لافتًا إلى أن هذا الجمهور ضرب مثالًا في النظام يحتذى به خلال دخوله وخروجه من الملعب في وجود قيادات أمنية لمست بنفسها التصرف الحضاري للجمهور.

وقال البيان إن مجلس إدارة النادي الأهلي يربأ بنفسه وبجماهيره من الانزلاق إلى التعامل بهذا المستوة الذي يعرقل مسيرة الرياضة، وذلك انطلاقًا من كون النادي الأهلي كبير العائلة الرياضية في مصر وزعيم الرياضة العربية والإفريقية ببطولاته وألقابه وجماهيره وإداراته المتعاقبة.

وأكد البيان، على احترام النادي الأهلي وتقبله للاختلاف في وجهات وجهات النظر كجزء من تنافسية الرياضة، رافضًا في الوقت نفسه ما أسماها، لغة السباب، التي يصدرها البعض من معدومي المسؤولية، مشيرًا إلى أن هذا الرفض لا يأتي فقط دفاعًا عن النادي الأهلي، بل دفاعًا عن المنظومة الرياضية وحق الرياضيين والشعب المصري في مناخ رياضي تنافسي محترم غير ملوث بانتهاكات للمبادئ والأخلاقيات وعدم تقدير للمسؤولية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020