شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحبس عام لمسؤول ومشرفة “حضانة الموت” بتهمة الإهمال

الحبس عام لمسؤول ومشرفة “حضانة الموت” بتهمة الإهمال
قضت محكمة جنح المعادي، برئاسة المستشار وليد رشدي، اليوم الأربعاء، بحبس مالك ومدرسة ومشرفة حضانة أطفال، سنة مع الشغل؛ لاتهامهم بالإهمال في رعاية الأطفال بالحضانة على نحو أسفر عن وفاة أحد الأطفال المشمولين برعايتهم.

قضت محكمة جنح المعادي، برئاسة المستشار وليد رشدي، اليوم الأربعاء، بحبس مالك ومدرسة ومشرفة حضانةأطفال، سنة مع الشغل؛ لاتهامهم بالإهمال في رعاية الأطفال بالحضانة على نحو أسفر عن وفاة أحد الأطفال المشمولين برعايتهم خلال فترة إشرافهم عليه، وتغريم مشرفة الأطفال ٥ آلاف جنيه، وإلزامهم بدفع غرامة ١٠ آلاف جنيه للمدعي المدني.

بدأت الواقعة بتلقي مباحث قسم المعادي بلاغًا يفيد العثور على جثة طفل يبلغ من العمر عامين، غرقًا في حوض سباحة أطفال بإحدى الحضانات الخاصة الموجودة بمنطقة المعادي.

وتبين من خلال التحقيقات، أن والدي الطفل المجني عليه، ألحقا صغيرهما بالحضانة المشار إليها منذ 4 أشهر لرعايته، وأن أداء مشرفة الأطفال ومديرة الحضانة ومالكها، شابه إهمال في رعاية الأطفال والاعتناء بهم.

وكشفت التحقيقات أن الطفل المجني عليه توجه إلى حوض السباحة الموجود بالحضانة دون أي إشراف أو رعاية أو متابعة، فسقط داخله وتوفي غرقًا؛ نتيجة إهمال المسؤولين في تلك الحضانة إهمالاً جسيمًا، وأنهم لم ينتبهوا لسقوطه في حمام السباحة وظلوا يبحثون عنه إلى أن اكتشفوا غرقه في الحمام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023