شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد قتل فلسطينييْن.. الرئاسة الفلسطينية: “إسرائيل” تسعى لضرب الاستقرار

بعد قتل فلسطينييْن.. الرئاسة الفلسطينية: “إسرائيل” تسعى لضرب الاستقرار
اتهمت الرئاسة الفلسطينية، الحكومة الإسرائيلية بمحاولة "ضرب الاستقرار، وخلق مناخات من التوتر في المنطقة"، وذلك بعد قتل فلسطينييْن في الضفة، على يد قوات الجيش الإسرائيلي.

اتهمت الرئاسة الفلسطينية، الحكومة الإسرائيلية بمحاولة “ضرب الاستقرار، وخلق مناخات من التوتر في المنطقة”، وذلك بعد قتل فلسطينييْن في الضفة، على يد قوات الجيش الإسرائيلي.

واستنكرت الرئاسة الفلسطينية -في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية “وفا”، اليوم الخميس- قتل الجيش الإسرائيلي، لفلسطينييْن بالضفة الغربية؛ حيث قال نبيل أبو ردينة، الناطق الرسمي باسم الرئاسة، إن “إسرائيل تهدف من وراء هذه الممارسات إلى لفت أنظار العالم عن النجاحات السياسية للقيادة الفلسطينية وإشغاله في صراعات لا تحمد عقباها”.

وقتل الجيش الإسرائيلي، مواطنيْن في الضفة الغربية، وهما الشاب محمد علاونة في جنين، وفلاح أبو مارية في الخليل، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقتل محمد علاونة خلال إطلاق النار من قبل قوة عسكرية إسرائيلية على فلسطينيين رشقوها بالحجارة في بلدة بيت أمر، شمال مدينة بيت خليل، فيما قتل فلاح أبو مارية، من البلدة نفسها أثناء محاولة الجيش الإسرائيلي اعتقال أحد أبنائه بإطلاق نار مباشر في الصدر من قبل أحد الجنود الإسرائيليين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023