شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد غد.. بدء الحجز لـ 30 الف وحدة سكنية في 9 مدن جدبدة

بعد غد.. بدء الحجز لـ 30 الف وحدة سكنية  في 9 مدن جدبدة
قال مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، في حكومة محلب ، إن الوزارة تمضى قدمًا فى طرح وحدات مشروع المليون وحدة، فور الانتهاء من تنفيذها وتوصيل المرافق وانتهاء الخدمات بها.

قال مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في حكومة محلب، إن الوزارة تمضى قدمًا فى طرح وحدات مشروع المليون وحدة، فور الانتهاء من تنفيذها وتوصيل المرافق وانتهاء الخدمات بها، على أن يتم بدء تطبيق الدورة الجديدة لتسليم الوحدات فى مدة لا تزيد عن 11 أسبوعا.

وأشار مدبولي – في بيان له اليوم – إلى أنه لأول مرة تطرح الوزارة هذا الكم الضخم من الوحدات فى المشروع، والتى تصل إلى نحو 30 ألف وحدة سكنية، بجانب 5 آلاف قطعة أرض بالقرعة العلنية، وبأسعار تناسب متوسطى الدخل، وهو ما يساعد على ضبط السوق العقارية.

يبدأ بعد غد الأحد، حجز  الوحدات السكنية وأراضى الإسكان الاجتماعى، وتصل إلى نحو 30 ألف وحدة سكنية، فى 9 مدن جديدة، على رأسها 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة وبدر، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل “المليون وحدة”، بجانب 5 آلاف قطعة أرض فى 10 مدن جديدة، على أن ينتهى حجز الوحدات السكنية فى 16 أغسطس المقبل، بينما ينتهى حجز الأراضى فى 27 أغسطس المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023