شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير خارجية الاحتلال يتوقع انتخابات برلمانية إسرائيلية مبكرة

وزير خارجية الاحتلال يتوقع انتخابات برلمانية إسرائيلية مبكرة
توقع وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي السابق، وزعيم حزب "إسرائيل بيتنا" اليميني المعارض، أفيجدور ليبرمان، إجراء انتخابات برلمانية مبكرة، خلال الثلث الأول من العام القادم، بعد سقوط الائتلاف الحكومي الحالي ....

توقع وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي السابق، وزعيم حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المعارض، أفيجدور ليبرمان، إجراء انتخابات برلمانية مبكرة، خلال الثلث الأول من العام القادم، بعد سقوط الائتلاف الحكومي الحالي برئاسة زعيم حزب “الليكود” اليميني “بنيامين نتنياهو”.

قال ليبرمان في مقابلة مع صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية: “نتنياهو عاجز عن التعامل الخلاق مع الملف النووي الإيراني، إن هذا الملف يتطلب الإبداع والحزم، وقدرة على صنع القرارات الصعبة، وجميعها مقوِّمات يفتقدها نتنياهو”، مضيفًا “نتنياهو يتميز بأدائه البارع، خلال الحملات الانتخابية، حيث يغدق الوعود، دون أن يفي بأي منها”.

وكان ليبرمان اشترط انضمامه إلى الائتلاف الحكومي برئاسة نتنياهو، بتصعيد الاستيطان الإسرائيلي في مدينة القدس الشرقية، والتعهد بالقضاء على حماس في قطاع غزة، كما أن الانتخابات الإسرائيلية البرلمانية الأخيرة قد أجريت في شهر مارس الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023