شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. 25 ألف فلسطيني يشاركون في مخيمات طلائع التحرير القسامية

بالصور.. 25 ألف فلسطيني يشاركون في مخيمات طلائع التحرير القسامية
افتتحت مخيمات طلائع التحرير أبوابها، صباح اليوم السبت، أمام 25 ألف مشارك من الجيل الناشئ، والتي ستكون نواة مشروع التحرير القادم؛ حسب ما أعلنت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس.

فتحت مخيمات طلائع التحرير، في قطاع غزة، صباح اليوم السبت، أبوابها أمام 25 ألف مشارك من الجيل الناشئ والتي ستكون نواة مشروع التحرير القادم؛ حسب ما أعلنت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس.

ولقيت هذه المخيمات قبولًا وترحيبًا واسعًا في الشارع الفلسطيني الذي تزاحم أبناؤه على المشاركة في هذه المخيمات التي تأخذ الطابع العسكري.

وأوضحت كتائب القسام -في بيان لها، وصلت “رصد” نسخة منه- أن طلائع التحرير تستهدف الفئة العمرية من 15-60 عامًا، وستنطلق في المواقع العسكرية الخاصة بالكتائب في أرجاء قطاع غزة.

وتهدف هذه المخيمات الأولى من نوعها في فلسطين، إلى تأهيل جيل التحرير من الشباب الفلسطيني روحيًا وعقليًا وبدنيًا وسلوكيًا؛ من خلال كادرٍ مؤهل؛ ليكون قادرًا ومستعدًا لأداء دوره المنشود في معركة التحرير.

وستشتمل المخيمات على التدريبات والمهارات العسكرية، والرماية بالذخيرة الحيّة، والمهارات الكشفية والمواعظ، ودورات في الدفاع المدني، والإسعافات الأولية، وستكون على فترتين “صباحية ومسائية”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية