شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رمضان لـ”رصد”: 3 أسباب تجعل الأهلي الأوفر حظًا أمام النجم الساحلي

رمضان لـ”رصد”: 3 أسباب تجعل الأهلي الأوفر حظًا أمام النجم الساحلي
يرى رمضان السيد، المدير الفني الحالي لفريق بتروجت، أن الأهلي هو الأوفر حظًا أمام فريق النجم الساحلي، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت.

وصف رمضان السيد، المدير الفني الحالي لفريق بتروجت، فريق النادي الأهلي، بأنه الأوفر حظًا أمام فريق النجم الساحلي، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت.

وأكد رمضان -في تصريحاته لـ”رصد”- أن النادي الأهلي يعتبر الأوفر حظًا للفوز في مباراة اليوم، لـ3 أسباب: ويتمثل السبب الأول، في أن المباراة تقام في القاهرة، الأمر الذي يعطي اللاعبين نوعًا من الراحة النفسية، باعتبار أن المباراة على ملعبهم.

أما السبب الثاني، يكمن في أن الأهلي يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة، نتيجة الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أما السبب الثالث، بحسب “السيد”، فيتمثل في أن فريق الأهلي يعيش حالة جيدة من الاستقرار الفني؛ بسبب أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري، إضافة إلى تطوير فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، من أداء بعض اللاعبين.

وأوضح السيد، أن المباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين، مضيفًا أن كل فريق يحاول اقتناص الثلاث نقاط، لا سيما في ظل احتدام المنافسة على الثلاث نقاط.

وأضاف المدير الفني لفريق بتروجت، أن النجم الساحلي لن يفرط في نقاط المباراة بسهولة، خاصة أنه يسعى للحفاظ على اعتلاء قمة مجموعته. ويحتل فريق النجم الساحلي المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الأهلي في مركز الوصيف برصيد 4 نقاط.

يذكر أن الأهلي يلتقي اليوم بالنجم الساحلي في السابعة مساءً على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023