شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 3 أشخاص بهجوم مسلح في إسطنبول

إصابة 3 أشخاص بهجوم مسلح في إسطنبول
أصيب ثلاثة من رجال الشرطة التركية إضافة إلى مدني، في الهجوم المسلح الذي استهدف الشرطة، السبت، بحي أوك ميدانا في مدينة إسطنبول

أصيب ثلاثة من رجال الشرطة التركية إضافة إلى مدني، في الهجوم المسلح الذي استهدف الشرطة، اليوم السبت، بحي أوك ميدانا في مدينة إسطنبول، حيث ذكرت وكالة الأناضول أن أحد رجال الشرطة والمواطن المصاب، بحالة خطرة، وأشارت إلى مشاركة مروحية في عملية التمشيط الجارية بالمنطقة لإلقاء القبض على المشتبه بهم.

كانت قوات مكافحة الشغب تعرضت لاعتداء مسلح من قبل مجهولين اليوم، بالقرب من مجمع رياضي، في حي أوك ميدانا، أثناء تمركزها هناك لفض مظاهرات غير مرخصة في المنطقة.

تشهد تركيا توتراً أمنياً متصاعداً منذ تفجير مدينة سوروج التركية الحدودية مع سوريا الذي اتهمت الحكومة تنظيم “الدولة” بالوقوف وراءه، وبالتوازي مع تنفيذ حزب العمال الكردستاني عدة اغتيالات بحق عناصر في الشرطة التركية، في هجمات قال إنها رد على تفجير سوروج.

وتشن الشرطة التركية حملة اعتقالات مكثفة بحق عناصر يشتبه بانتمائها لتنظيم “الدولة” في عدة ولايات تركية، بالإضافة إلى عناصر ترتبط بحزب العمال الكردستاني الانفصالي، ومنظمات يسارية أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023