شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سكان ترعة الزمر يشكون من تعدي أصحاب الكافيتريات على الطرق

سكان ترعة الزمر يشكون من تعدي أصحاب الكافيتريات على الطرق
يشكو سكان شارع ترعة الزمر بالعمرانية بمحافظة الجيزة، من تعدي أصحاب المقاهي والكافيتريات على مكان ترعة الزمر المردومة، مما يعيق حركة المرور.

ارتفعت وتيرة شكوى سكان شارع ترعة الزمر بالعمرانية بمحافظة الجيزة، من تعدي أصحاب المقاهي والمحلات على مكان ترعة الزمر المردومة، التي أصبحت شارعًا، استغله أصحاب المقاهي والمحلات، مما يعيق حركة المرور بسبب ضيق المساحة التي تركوها لعبور السيارات والمارة.

ويضع أصحاب المقاهي الكراسي والمناضد في الطريق، ما يجعل مرور المواطنين صعبًا، فضلًا عن تعطل الطريق دائمًا، وسط غياب من موظفى الحي، رغم الشكاوى الكثيرة من سكان المنطقة.

واستبينت “رصد” آراء بعض سكان المنطقة، فأفاد أحمد علي، سائق توك توك، أنه يجد صعوبة في الحركة، بسبب أن بعض أصحاب المحلات يفترشون أمام محلاتهم بعدة أمتار.

واشتكى عبدالرحمن محمد، سائق ميكروباص، من المشكلة نفسها، مستنكرًا عدم تحرك الحكومة لوقف تلك التعديات، قائلًا: “بس هنقول إيه؟ هما لو لقوا حد يقف ليهم ويعاقبهم، لكن الحكومة سيباهم يبقى احنا هانعمل إيه غير إننا هانقول يا رب”.

وأشارت الحاجة محاسن، إحدى ساكنات المنطقة، إلى أن هذه المقاهي تمتلئ بالعاطلين عن العمل الذين يتسببون في مشاجرات ومشاكل مع المارة، كما أن معاكسة البنات أصبحت ظاهرة منتشرة بسببهم، مؤكدة أنهم ذهبوا إلى الحي للشكوى أكثر من مرة، دون أي استجابة، مشددة على أن ذلك يؤكد وجود فساد ورشاوى عند موظفي الحي مما منعهم من اتخاذ اللازم مع أصحاب تلك المقاهي.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023