شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هل ينجح الزمالك في مصالحة جماهيره اليوم أمام “ليوبار”؟

هل ينجح الزمالك في مصالحة جماهيره اليوم أمام “ليوبار”؟
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق ليوبار الكونغولي، في السابعة والنصف مساءً، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق “ليوبار” الكونغولي، في السابعة والنصف مساءً على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية.

ويسعى فريق الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة في مباراة اليوم، بعد الهزيمة أمام فريق الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وعقد البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، جلسة مع لاعبيه، عقب انتهاء مران الأمس، طالبهم خلالها بضرورة نسيان مباراة القمة والتركيز في بطولة الكونفدرالية.

ويتصدر الزمالك مجموعته الثانية ببطولة الكونفدرالية برصيد ست نقاط، حصدهم بعد الفوز على الصفاقسى بهدف نظيف، ثم الفوز على أورلاندو بهدفين مقابل هدف في جنوب إفريقيا، بينما يحتل ليوبار المركز الثالث، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام أورلاندو ثم التعادل مع الصفاقسي بالجولة الثانية.

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي فى حراس المرمي، علي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وحازم إمام في خط الدفاع، أحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأيمن حفني ومصطفي فتحي ومعروف يوسف في خط الوسط، باسم مرسي في خط الهجوم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020