شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتهاكات داخل “طره”.. سرقة الأطعمة وتحطيم الأدوات وتشديد على الزيارات

انتهاكات داخل “طره”.. سرقة الأطعمة وتحطيم الأدوات وتشديد على الزيارات
استغاثت أسر معتقلي سجن استقبال طره من تعامل قوات الأمن مع ذويهم؛ إذ إنهم يعانون من انتهاكات جسيمة داخل الزنازين، فضلًا عن شكوى الأهالي عن الانتهاكات أثناء الزيارات.

استغاثت أسر معتقلي سجن استقبال طره من تعامل قوات الأمن مع ذويهم؛ إذ إنهم يعانون من انتهاكات جسيمة داخل الزنازين، فضلًا عن شكوى الأهالي عن الانتهاكات أثناء الزيارات.

وأفاد الأهالي، أنه يتم تفتيش العنابر تفتيشًا مهينًا، ويتم تحطيم كل ما فيها، وسرقة ملابسهم وأدواتهم الشخصية، وسرقة الأطعمة والمشروبات، كما تم منع بعض العنابر من إدخال الأطعمة والملابس عقب الزيارات إلى المسجونين فيها.

كما اشتكى أهالي المعتقلين من سوء المعاملة أثناء الزيارة والدخول من البوابات، وأنهم يقفون لساعات طويلة، مشيرين إلى أنه يتم منع دخول بعض أنواع الأكل والشرب من الخارج، ويفرض على الأهالي الشراء من داخل السجن بأسعار مرتفعة.

يقول شقيق أحد المعتقلين من بني سويف (س.ش): “كنا في زيارة لأخويا إمبارح، فقال لنا إن إدارة السجن أديلهم أسبوع كل يوم تفتيش، إمبارح خدوا كل حاجة منهم، اللبس والشرب والأكل والغلايات، وسابوا المعتقلين جوه العنبر”.

وأكمل شقيق المعتقل: “في الزيارة بنقف 3 ساعات في المدخل، وبيفتشوا الأكل تفتيش شديد لحد ما كل حاجة بتخسر، ومنعوا دخول اللبس، يعني خدوا اللبس منهم جوه ومنعوا إننا ندخلهم لبس تاني، حتى بعض الأكل منعوا دخوله عشان نشتريه من جوه، وسعره غالي جدا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023