شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. بطلة “سيب إيدي” تصرخ أثناء محاكمتها

بالفيديو والصور.. بطلة “سيب إيدي” تصرخ أثناء محاكمتها
أبدى دفاع المتهمة رضا الفولي، بطلة كليب "سيب إيدي"، تأجيل القضية وإحالتها للمحكمة الاقتصادية لنظرها؛ لقيام المتهمة "باللطم" على وجهها والصراخ والعويل داخل قفص الاتهام، كما أوضح الدفاع أنه لم يترافع أمام محكمة أول درجة.

أبدت رضا الفولي، المتهمة بنشر الفسق والفجور في فيديو كليب “سيب إيدي”، علامات الندب والعويل باللطم على وجهها من داخل قفص الاتهام، أثناء مطالبة دفاع مخرج الكليب بإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية، بناءً على ما تقدم من طلبات للدفاع في الجلسة الماضية.

كما طلب الدفاع، من المحكمة تأجيل القضية، حتى يستعد للمرافعة بالجلسة المقبلة، مشيرًا إلى أن الكليب هو نتيجة مونتاج، وتركيب لقطات على بعضها لتظهر بهذا الشكل، وأن ما صورته كان مغايرًا للفيديو الذي عرض بالنهاية.

يذكر أن المتهمة رضا الفولي، بطلة كليب “سيب إيدي”، تقدمت باستئناف على حكم حبسها سنة مع الشغل، بتهمة التحريض على نشر الرذيلة والفسق.

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء مجدي موسى، قد ألقت القبض على رضا الفولي، الشهيرة بـ”سلمى”، الأسبوع الماضي، وأحالتها إلى النيابة، التي نسبت إليها تهمة التحريض على الفسق، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في نشره، من خلال فيديو كليب “سيب إيدي”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023