شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات العراقية وميليشيا “الحشد” تقتل 23 من عناصر تنظيم الدولة

القوات العراقية وميليشيا “الحشد” تقتل 23 من عناصر تنظيم الدولة
قتلت القوات العراقية، بالاشتراك مع مليشيا الحشد الشعيس الشيعي، اليوم الأحد، 23 من تنظيم الدولة الإسلامية" خلال عمليات عسكرية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين شمال وغربي العراق

قتلت القوات العراقية، بالاشتراك مع ميليشيا الحشد الشعيس الشيعي، اليوم الأحد، 23 من تنظيم الدولة الإسلامية، خلال عمليات عسكرية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين شمال وغربي العراق.

وذكرت خلية “الإعلام الحربي” التابعة لقيادة عمليات القوات المشتركة العراقية، أن القوات التابعة لقيادة عمليات صلاح الدين قتلت 10 أشخاص خلال محاولة مجموعة مسلحة من تنظيم “الدولة” مهاجمة القوات المشتركة في منطقة الديوم بمدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.

وأوضحت أن القوات المشتركة بمساندة الطيران العراقي واصلت عملية تطهير منطقة الكرمة بالفلوجة محافظة الأنبار، وتمكنت من قتل 4 متطرفين وتدمير ثلاث سيارت تحمل كل منها رشاشا أحاديا، كما دمرت مقرا لعناصر التنظيم أسفر عن مقتل 4 آخرين من عناصر التنظيم ودمرت مخزنا للأسلحة.

من جهة أخرى، قالت مصادر محلية بالأنبار إن عشرات المدنيين غالبيتهم من النساء تظاهرن أمام مديرية بلدية الفلوجة وسط المدينة للمطالبة بالسماح لهن بالخروج من المدينة التي تطوقها القوات العراقية المشتركة من كل الاتجاهات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023