شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البريك: ناديا لخويا والجيش سينافسان على الصدارة للحصول على لقب الدوري

البريك: ناديا لخويا والجيش سينافسان على الصدارة للحصول على لقب الدوري
توقع عبد الله البريك، مدير نادي السد القطري، أن المنافسة في الموسم المقبل ستكون قوية للغاية من جميع الأندية على لقب الدوري

توقع عبد الله البريك، مدير نادي السد القطري، أن المنافسة في الموسم المقبل ستكون قوية للغاية من جميع الأندية على لقب الدوري.

وأضاف البريك، في تصريحات صحفية له اليوم: “هناك ناديان سيكونان في مقدمة الأندية المنافسة على الصدارة في مختلف البطولات، وهما ناديا لخويا والجيش، كما يجب أن نضع في اعتبارنا فريق الريان العائد بقوة، ويستعد بشكل مكثف وسيكون له شأن مختلف”.

وأكد البريك أن السد سيكون هدفه الأساسي هو حصد الألقاب في الموسم الجديد، “ولا مجال للأعذار وكل أسباب النجاح متوفرة”.

وأشار مدير فريق السد إلى أن وجود النجم الإسباني العالمي “تشافي هيرنانديز” كمحترف في صفوف السد مكسب كبير للكرة القطرية كلها وليس للنادي فقط، نظرًا لقيمته الكبيرة وخبرته العالية.

وأكد أن السد يمتلك أبرز اللاعبين في قطر من مواطنين وأيضا محترفين أصحاب خبرات كبيرة وكل ما نخشاه هو الإصابات.

وعن استمرار المغربي حسين عموته على رأس الإدارة الفنية بنادي السد للموسم الرابع على التوالي، قال “أعتبر ذلك من أفضل قرارات الإدارة السداوية، بعد أن أثبت للجميع قدرته على تحقيق وحصد الألقاب ومشواره الناجح مع الفريق جعله أفضل من العديد من المدربين الأجانب، وأيضا تحمله كل الضغوط والانتقادات خلال الموسم، كما يأتي القرار وفق استراتيجية نادي السد الناجحة التي نسير على خطاها وتضع الفريق دائما على منصات التتويج”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023