شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال يعدم شابًا فلسطينيًا قرب “القدس”

الاحتلال يعدم شابًا فلسطينيًا قرب “القدس”
استشهد شاب فلسطيني هو الثالث في أقل من أسبوع؛ خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين جنوب رام الله وشمال القدس المحتلة.

استشهد شاب فلسطيني هو الثالث “في أقل من أسبوع”؛ وذلك خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين جنوب رام الله وشمال القدس المحتلة.

وأعلنت الصحة الفلسطينية عن وصول جثمان الشهيد “محمد عطا أبو لطيفةـ 20 عامًا” إلى مجمع فلسطين الطبي، بعد أن سلمه الهلال الأحمر الفلسطيني من جيش الاحتلال عبر إحدى النقاط العسكرية قرب رام الله.

وقررت وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله تشريح جثمان الشهيد قبل إعلان أية تفاصيل عن إصابته.

وأكد “عم الشهيد “وهو مسؤول اللجنة الشعبية في المخيم” إن ابن أخيه اعتقل حيًا لكن بعد تسليمه شهيدًا تبين وجود علامات ضرب وتعذيب على جسده وكذلك آثار تقييد بالأسلاك الحديدية على يديه، متهمًا جيش الاحتلال بإعدامه بعد اعتقاله دون مبرر.


والشهيد أبو لطيفة هو الثالث في مخيم قلنديا خلال الشهر الجاري بعد استشهاد الشاب محمد الكسبة “18 عامًا” خلال مواجهات قريبة من المخيم وأثناء توجهه للصلاة في المسجد الأقصى بشهر رمضان.

فيما ارتقى الشهيد الآخر يوم الخميس الماضي في الضفة الغربية المحتلة بعد أن حاولت قوات الاحتلال اعتقال نجله، سبق ذلك بيوم استشهاد شاب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بالقرب من جنين جنوب الضفة الغربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023