شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تركيا.. نيران مجهولة تصيب 5 جنود جنوب شرق البلاد

تركيا.. نيران مجهولة تصيب 5 جنود جنوب شرق البلاد
أطلق مسلحون مجهولون، النار، مساء أمس الأحد، على مديرية شعبة مراقبة الحركة المرورية في بلدة نصيبين التابعة لمدينة ماردين جنوب شرق البلاد ما أسفر عن إصابة 5 جنود.

أطلق مسلحون مجهولون، النار، مساء أمس الأحد، على مديرية شعبة مراقبة الحركة المرورية في بلدة نصيبين التابعة لمدينة ماردين جنوب شرق تركيا ما أسفر عن إصابة 5 جنود.

وذكرت وكالة “الأناضول” أن مصادر أمنية أفادت أن المسلحين أطلقوا النيران والمتفجرات اليدوية والرشاشات أثناء استقلالهم سيارة كانت تمر من طريق “إيبك يولو”، مما عجز أفراد الشرطة من التعرف على السائق أو لوحة الأرقام.

وأضافت المصادر ذاتها، أن 5 من رجال الشرطة أصيبوا نتيجة إطلاق النار والمواد المتفجرة، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأفادت المصادر، أن الحالة الصحية للمصابين جيدة، لافتًة إلى قيام مركز الشرطة بتنفيذ عملية أمنية في محاولة للبحث عن الجناة الهاربين.

من ناحية أخرى، تواصلت في وسط البلدة والأحياء والمناطق المجاورة في الساعة الثامنة من مساء الأحد، الاحتجاجات غير القانونية التي أطلقها أعضاء الحركة الوطنية للشباب الثوري YDG-H الكيان الشبابي لتنظيم حزب العمال الكردستاني “PKK” المحتجين على الهجمات الجوية التي تستهدف مخيمات التنظيم في شمال العراق.

من جانبها، استخدمت قوات الأمن خراطيم المياه والغازات المسيّلة للدموع لمواجهة المتظاهرين الذين استخدموا قنابل المولوتوف والمفرقعات اليدوية ضد رجال الشرطة المتواجدين في وسط البلدة وقوات الدرك في الأحياء المجاورة للمدينة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023