شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسوان.. حزب يصمم أطول علم بالعالم.. والمواطنون: “أزماتنا أهم”

أسوان.. حزب يصمم أطول علم بالعالم.. والمواطنون: “أزماتنا أهم”
قام حزب "مصر بلدي" بأسوان، والمعروف بتأييده للنظام العسكري في مصر، بتصميم أطول علم؛ بهدف إدخاله في موسوعة "جينيس" العالمية للأرقام القياسية.

قام حزب “مصر بلدي” بأسوان، والمعروف بتأييده للنظام العسكري في مصر، بتصميم أطول علم؛ بهدف إدخاله في موسوعة “جينيس” العالمية للأرقام القياسية.

وعرض الحزب، العلم في ميدان المحطة بأسوان، ضمن احتفالية، تجمع فيها العشرات من مؤيدي قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، حاملين لافتات تشير إلى أن تصميم العلم هو من “أجل الشهداء”، ومن “أجل السيسي”.

ولم تحظ الفعالية باهتمام المارة من مواطني أسوان، في حين اعتبر أحد المواطنين أن هذا الحدث “تفاهة”، مشيرًا إلى أنه لا يفيد أهالي أسوان في الوقت الذي يعانون فيه من ازياد وتيرة الأزمات التي يمرون بها.

وتعاني محافظة أسوان، كغيرها من المحافظات، من ارتفاع الأسعار الذي أرهق المواطن المصري، في رمضان وعيد الفطر، وحرمه من الإحساس بالفرحة.

كما تعاني المحافظة من تلوّث المياه وعدم صلاحية المحطات وتهالكها؛ بسبب الصدأ، وارتفاع نسب الأملاح، وعدم صلاحية المحطات الأهلية، وتهالك البنية التحتية، وعدم مطابقة الشروط والمواصفات، والعجز في توفير المياه.

كما يشكو أهالي أسوان، من إهمال الطريق الصحراوي الغربي، مشيرين إلى أنه يتسبب في كثير من حوادث الطرق، والتي كان آخرها حادثة أودت بحياة أب وابنه، فيما أصيبت زوجته وابنته بجراح خطيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023