شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مِنْ قتل أسمهان إلى التعاون مع هتلر.. شاهد أبرز اتهامات النظام للإخوان

مِنْ قتل أسمهان إلى التعاون مع هتلر.. شاهد أبرز اتهامات النظام للإخوان
أصبح تلفيق التهم لجماعة الإخوان المسلمين، عقيدة لدى النظام الحالي؛ مبررًا بها فشله الأمني والاقتصادي والسياسي.

أصبح تلفيق التهم لجماعة الإخوان المسلمين، عقيدة لدى النظام الحالي؛ مبررًا بها فشله الأمني والاقتصادي والسياسي.

شهدت الفترة الأخيرة خاصة، سلسلة من الاتهامات التي وصفها نشطاء بالساخرة؛ فبعد اتهام الإخوان بإسقاط الأندلس والتفجيرات في مصر، ظهر العديد من التهم الجديدة لجماعة الإخوان المسلمين خلال الفترة الأخيرة؛ منها اتهامهم بقتل أسمهان وأنهم وراء فضيحة “الرشوة الجنسية لقاضي مدينة نصر”.

الإخوان و الترامادول

قال عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة المصري، خلال حواره مع الصحفي خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، إن وزير الشباب الأسبق أسامة ياسين، كان إرهابيًا وحول مراكز الشباب آنذاك إلى أوكار لتخريج الإرهابيين، مؤكدًا أن جماعة الإخوان في الفترة السابقة عملت على خفض سعر “الترامادول” داخل الدولة حتى تنتقم من الشباب، مضيفًا “الإخوان هما اللي دخلوا الترامادول في الدولة لأنهم تجار مخدرات”.

البنا تعاون مع هتلر

وزعم علي جمعة، المفتي السابق لمصر، “أن حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، اتفق مع هتلر، عن طريق الحاج أمين الحسيني، مفتي القدس، في فترة الانتداب البريطاني على فلسطين؛ لتأسيس التنظيم الخاص بالجماعة”.

وجاء ذلك في برنامج “والله أعلم” المذاع على فضائية “سي بي سي” الموالية للسيسي.

أضاف جمعة، أن الحسيني حاول الاتفاق، بداية الأمر، مع موسوليني، ليقابله الأخير بالرفض، الأمر الذي دفعه للاتفاق مع هتلر الذي سمح لـ300 مقاتل من الإخوان بالتدرّب في ألمانيا، وهم كانوا نواة الجهاز الخاص بالإخوان، على حد ادعائه.

وأشار إلى أن هناك كتابًا يسمى “مسجد ميونخ”، يذكر جميع تفاصيل الاتفاق بالأسماء والأرقام.

وتابع جمعة: “إن حسن البنا درس الماسونية والصهيونية والنازية والشيوعية، ثم حولها إلى جماعة سرية طقسية، لها طقوس خاصة”، قاصدًا جماعة الإخوان التي أسسها البنا.

يذكر أنه من المعروف تاريخيًا، أن الشيخ أمين الحسيني اتفق مع هتلر على تدريب جيش “الجهاد المقدس”؛ بهدف محاربة حكومة بريطانيا في فلسطين، وهو ما يتعارض مع كلام جمعة.

رشوة القاضي الجنسية

وقال المستشار رامي عبدالهادي، رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، إن ما نشر من أخبار حول القبض عليه والتحقيق معه في قضية رشوة، عارٍ تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أنها حملة إخوانية ممنهجة.

وأضاف أن تلك الشائعات التي انتشرت على المواقع الإخبارية، تسببت له في مشاكل أسرية، قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.


وأوضح عبدالهادي، أنه حاليًا في إجازة قضائية تنتهي فى منتصف أغسطس القادم، مشيرًا إلى أنه فوجئ باتصالات تلفونية من أصدقائه تخبره بما نشر على المواقع الإلكترونية، وبعدها تلقى اتصالات تليفونية من صحفيين، كذب خلالها خبر القبض عليه.

ورغم اتهام الرجل للإخوان بأنهم وراء الشائعات، أمس أصدر مكتب النائب العام قرارًا بحظر النشر في التحقيقات، وهو ما يعني أن هناك واقعة يتم التحقيق فيها وليس شائعات.

الإخوان وقتل أسمهان

زعم ثروت الخرباوي، إخواني منشق، أن مؤسس وزعيم الجماعة الشيخ حسن البنا، أمر بقتل الفنانة أسمهان، بحادث سيارة.

جاء هذا الكشف خلال مسلسل إذاعي للخرباوي، بعنوان “التنظيم السري” وعرض خلال شهر رمضان.

وبحسب الخرباوي، فإن جماعة الإخوان المسلمين هي التي “قامت بقتل أسمهان بتكليف من مؤسس الجماعة حسن البنا؛ حيث كانوا يعتبرونها كافرة ويحل دمها لعملها مع أعداء الوطن واشتغالها بالغناء وسوء سلوكها”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023