شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجامعة العربية تدين التفجير “الإرهابي” في البحرين

الجامعة العربية تدين التفجير “الإرهابي” في البحرين
أدان الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية التفجير الإرهابي الغاشم الذي وقع في منطقة سترة في البحرين، وأسفر عن مقتل اثنين من أفراد الشرطة وإصابة ستة آخرين

أدان الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، التفجير الإرهابي الغاشم الذي وقع في منطقة سترة في البحرين، وأسفر عن مقتل اثنين من أفراد الشرطة وإصابة ستة آخرين.

واعتبر الأمين العام في بيان له اليوم الثلاثاء، أن هذا العمل الإرهابي الجبان سوف يزيد من عزيمة الشعب البحريني وحكومته في مواجهة موجة الإرهاب التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد.

وأكد الأمين العام على وقوف جامعة الدول العربية إلى جانب البحرين ملكاً وحكومة وشعباً، في مواجهة التطرف والإرهاب بكل أشكاله.

كانت وزارة الداخلية البحرينية قد أعلنت اليوم، عن مقتل شرطيين وإصابة 6 آخرين في تفجير وصفته بـ”الإرهابي”، وقع في منطقة سترة “شرقي البلاد.

وذكرت الوزارة -في بيان نشر على حسابها الرسمي على “تويتر” اليوم- أنه “وقع تفجير إرهابي استهدف رجال الشرطة أثناء قيامهم بالواجب، أسفر عنه استشهاد اثنين منهم وإصابة ثالث بإصابات بليغة”.

وفى وقت سابق كانت وزارة الداخلية البحرينية قد أعلنت إحباط عملية تهريب مواد متفجرة شديدة الخطورة، وأسلحة أوتوماتيكية وذخائر، قالت إن مصدرها إيران.

من جانبه نفى وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، خلال مؤتمر صحفي عقده في الكويت العاصمة، الأحد، الاتهامات المنسوبة لبلاده بشأن تهريب المتفجرات من إيران إلى البحرين، موضحًا أنها “غير صحيحة، وهدفها إفشال التعاون بين دول المنطقة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023