شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المرزوقي لـ”رصد”: الجيش يغطي على فشله في سيناء بتهجير وقتل المدنيين

المرزوقي لـ”رصد”: الجيش يغطي على فشله في سيناء بتهجير وقتل المدنيين
ندد عيد المرزوقي، الخبير في الشأن السيناوي، بالتفجيرات التي تقع في سيناء، لا سيما تفجير العريش الأخير الذي أصيب فيه 18 جنديا، مؤكدًا أن أهالي سيناء هم من يدفعون الثمن

ندد عيد المرزوقي، الخبير في الشأن السيناوي، بالتفجيرات التي تقع في سيناء، لا سيما تفجير العريش الأخير الذي أصيب فيه 18 جنديا، مؤكدًا أن أهالي سيناء هم من يدفعون الثمن.

وقال المرزوقي، في تصريح خاص لـ”رصد”: “لسنا فرحين في قتل الجنود، ولا يوجد في سيناء أحد فرح بالحروب والدمار، ولكن يجب أن يعلم الجميع أن في سيناء جيشا يقتل مدنيين، جيشا يهجر ويشرد وينكل بمساكين سيناء، إذ لا يغطي الجيش بذلك على فشله هناك”.

وأضاف: “لم يذهب أحد من سيناء ليقتل مدنيين بالقاهره أو بأي مكان في مصر، اسألوا السيسي وجيشه ماذا يفعلون في سيناء ولمصلحة من؟”.

ووجه رسالة للنظام ومؤيديه قائلا: “لو بكم رجل رشيد لتحالفتم مع شعوبكم مع حقوقهم العادلة مع حفظ أعراضهم وممتلكاتهم وأرواحهم، لكنكم فضلتم التحالف مع الصهاينة واليهود، احصدوا ما زرعتم، وكالعادة ردة الفعل ستكون على رؤوس مساكين سيناء، وتفجير بيوتهم وترحيلهم واعتقالات عشوائية وزخات رصاص لا ترحم طفلا ولا امرأة، ولا شيخ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023