شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الغضب يجتاح “تويتر” لاختيار استاد الدفاع الجوي لإقامة مباراة الزمالك

الغضب يجتاح “تويتر” لاختيار استاد الدفاع الجوي لإقامة مباراة الزمالك
سادت حالة من الغضب بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واجتاح هاشتاج "شهداء الدفاع الجوي" التغريدات، وذلك بمجرد الإعلان الرسمي عن اختيار استاد الدفاع الجوي لإقامة مباراة نادي الزمالك القادمة، خلال مسابقة الدوري المصري

سادت حالة من الغضب بين رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، واجتاح هاشتاج “شهداء الدفاع الجوي” التغريدات، وذلك بمجرد الإعلان الرسمي عن اختيار استاد الدفاع الجوي لإقامة مباراة نادي الزمالك القادمة، خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستخدم العديد من جماهير كرة القدم في مصر عامة، ونادي الزمالك خاصة، هاشتاج “شهداء الدفاع الجوي”؛ للعبير عن غضبهم باختيار ملعب استاد الدفاع الجوي لإقامة المباراة القادمة لنادي الزمالك ضد نادي طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال “@atabany94“: “شهداء الدفاع الجوي أصحاب ياما على الأكتاف فين النجدة فين الإسعاف”، وأضاف “@AnaDayoo“: “#شهداء_الدفاع_الجوي القصاص للشهداء لن ننساكم أبدا”.

كما قال (@robertosam42): “اللي مامتش في الممر.. ع الأقل مات نفسيا #شهداء_الدفاع_الجوي”، وأضافت (@lloolia): “زي كل الطيبين دمهم راح هدر #شهداء_الدفاع_الجوي”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة غدا الأربعاء، وسيتوّج فيها نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز، على نفس الاستاد الذي لاقى فيه أكثر من 20 شخصا من مشجعي نادي الزمالك حتفهم شهر فبراير الماضي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020