شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سيد علي يطالب بإقالة وزير الداخلية

بالفيديو.. سيد علي يطالب بإقالة وزير الداخلية
قال الإعلامي سيد علي إن الحوادث التي انتشرت في الفترة الأخيرة مثل حادث الوراق وأطفال بني سويف ومصنع العبور، تحتاج لبعض التغييرات، مطالبًا بتغيير وزير الداخلية

قال الإعلامي سيد علي إن الحوادث التي انتشرت في الفترة الأخيرة مثل حادث الوراق وأطفال بني سويف ومصنع العبور، تحتاج لبعض التغييرات، مطالبًا بتغيير وزير داخلية الانقلاب.

وأضاف في برنامجه “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “العاصمة”، موجهًا حديثة لقائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي “غير العَتَب الناس بتخاف من وزير الداخلية، يا ريت نغير وزير الداخلية والإدارة المحلية، لأن قدمهم علينا مش حلوة”.

وشن سيد علي هجوما على وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، محملا إياه المسؤولية في ضحايا حوادث الوراق وأطفال بني سويف ومصنع العبور، موضحًا أنه “لما الأمن الصناعي وشرطة المسطحات ماتشوفش شغلها، وتيجوا تضحكوا علينا وتمشوا بتوع شرطة المسطحات، ولسه هتمشوا بتوع الأمن الصناعي، لأ يا سيادة الوزير أنت اللي مسؤول”، على حد قوله.

كما أشار إلى أن حادث اغتيال النائب العام، المستشار هشام بركات، كان يجب إقالة وزير الداخلية بعدها، وعدم الاكتفاء بإقالة مدير الأمن، مطالبا السيسي بإقالة اللواء مجدي عبد الغفار.

وشهدت الأيام الماضية عدة حوادث متتابعة، حيث غرق مركب نيلي بمنطقة الوراق أسفر عن غرق 40 شخصا من بينهم نساء وأطفال، وكذلك وفاة 4 أطفال وإصابة آخرين بسبب محلول جفاف فاسد بمحافظة بني سويف، كما نشب صباح اليوم حريق هائل بممصنع أثاث بالعبور، أدى لوفاة 25 شخصا وإصابة 22 آخرين.

شاهد الفيديو:

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023