شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أهالي “أبو حماد” يستغيثون من القمامة وسط تقاعس المسؤولين

بالصور.. أهالي “أبو حماد” يستغيثون من القمامة وسط تقاعس المسؤولين
يعاني أهالي مساكن طابا بقرية الصوة بمركز أبو حماد في محافظة الشرقية، من انتشار القمامة بكثافة في القرية وبالقرب من مساكنهم وسط تجاهل من المسؤولين في المجلس المحلي في إزالة هذه القمامة مما تسبب في انتشار الأمراض في وسط أهالي

يعاني أهالي مساكن طابا بقرية “الصوة” بمركز أبو حماد، في محافظة الشرقية، من تجاهل المسؤولين في المجلس المحلي لهم؛ حيث تنتشر القمامة بكثافة في القرية وبالقرب من مساكنهم، ما تسبب في انتشار الأمراض والأوبئة وسط  تقاعس المسؤولين.

وشكى الأهالي لـ”رصد” تراكم القمامة؛ حيث قال “السيد”، أحد سكان المنطقة، إننا نعاني من انتشار القمامة منذ أشهر وسط عدم وجود عمال البلدية لإزالتها وتنظيف المكان من القمامة وتركها وسط المساكن دون أي اهتمام منهم بنظافة القرية.

فيما قال محمد سعد: طلبنا من المسؤولين حل هذه المشكلة فلم نجد منهم أي استجابة مما أدى إلى تجمع الذباب والحشرات عليها وأدى ذلك إلى انتشار الأمراض بين الأهالي.

كما طالب محمود رمضان، أحد سكان القرية بمعاقبة المسؤولين عن هذا التقصير، مطالبًا الحكومة بالاهتمام بنظافة الشوارع والميادين ومحاسبة المقصرين وتحويلهم للتحقيق لردع أي شخص تسول له نفسه إهمال أداء واجبه نحو الوطن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023