شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل إعادة محاكمة معتقلي “العدوة” المحكوم عليهم بالإعدام لـ13 سبتمبر

تأجيل إعادة محاكمة معتقلي “العدوة” المحكوم عليهم بالإعدام لـ13 سبتمبر
أجلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، إعادة محاكمة 122 من معارضي حكم العسكر المحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد في أحداث قسم شرطة العدوة، إلى جلسة 13 سبتمبر المقبل؛ لسماع أقوال شهود الإثبات والمعتقلين بأحداث الشغب.

أجلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، إعادة محاكمة 122 من معارضي حكم العسكر المحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد في أحداث قسم شرطة العدوة، إلى جلسة 13 سبتمبر المقبل؛ لسماع أقوال شهود الإثبات والمعتقلين بأحداث الشغب واقتحام قسم شرطة بالعدوة شمال محافظة المنيا، ومقتل رقيب شرطة إبان أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وكانت النيابة قد وجهت لهم تهم “التعدي على قسم شرطة العدوة ومقتل رقيب شرطة وحرق القسم وإثارة الشغب والعنف إبان فض اعتصامي رابعة والنهضة.

واستمعت المحكمة، اليوم، إلى مرافعة الدفاع عن بعض المتهمين إلى جانب أقوال بعض المتهمين، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إلى جلسة 13 من شهر سبتمبر المقبل لسماع شهود الإثبات وفض الأحراز المرفقة بأوراق القضية.

يذكر أن القضية هي رقم 300 كلي جنايات شمال المنيا، والذي قضى فيها القاضي سعيد يوسف بإعدام 183 وبراءة 496 والمؤبد لـ4 آخرين بجلسة 22 من شهر يونيو من العام الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023