شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور..صحيفة الجمهورية تنسب بناء نفق هولندي للجيش المصري

بالصور..صحيفة الجمهورية تنسب بناء نفق هولندي للجيش المصري
نشر موقع "الجمهورية أون لاين"، وصفحة البوابة الإليكترونية لمحافظة الشرقية الرسمية على موقع الفيس بوك، اليوم صورة نفق بحيرة "فيليومير" الهولندية، وقالا إنه كوبري بناه الجيش في مدينة بلبيس، ضمن هدايا افتتاح قناة السويس.

 نشر موقع “الجمهورية أون لاين”، وصفحة البوابة الإليكترونية لمحافظة الشرقية الرسمية على موقع الفيس بوك، اليوم صورة نفق بحيرة “فيليومير” الهولندية، وقالا إنه كوبري بناه الجيش في مدينة بلبيس، ضمن هدايا افتتاح قناة السويس.

وقال الخبر، الذي نشره “الجمهورية أون لاين”، ونقلته عنه الصفحة التابعة لمحافظة الشرقية:”انتهت الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة من تنفيذ واحد من المشروعات المصاحبة لقناة السويس الجديدة وهو كوبري بلبيس الجديد و تقاطعه مع ترعة الإسماعيلية”، حسب موقع “البداية”.

وتابع الخبر مشيرا إلى صورة نفق بحيرة فيليومير الهولندية: “والصورة المرفقة توضح قد الإبداع المصري الخالص في تنفيذ الكوبري بعد تطويره بحيث يسمح بعبور مراكب الصيد و السيارات من خلال نفق أسفل الكوبري وداخل مياه ترعة الإسماعيلية ومعظم السيارات من التريلات علشان تربط بين بلبيس و المنطقة الصناعية في العاشر من رمضان”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020