شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء يطالبون السيسي بدعوة فيفي عبده وعبد العاطي والبغدادي لحفل القناة

نشطاء يطالبون السيسي بدعوة فيفي عبده وعبد العاطي والبغدادي لحفل القناة
دشن نشطاء على موقعَي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" "هاشتاج" يحمل اسم "‫#‏شخص_تود_دعوته_لحفل_قناة_السويس‬"، للتعبير عن الشخصيات التي يجب أن تحضر هذا الحدث

دشن نشطاء على موقعَي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” “هاشتاج” يحمل اسم “‫#‏شخص_تود_دعوته_لحفل_قناة_السويس‬”، للتعبير عن الشخصيات التي يجب أن تحضر هذا الحدث.

وتحول الهشتاج إلى سخرية من المشروع والشخصيات التي يجب أن تحضر هذا الافتتاح، ورصد موقع “رصد” أبرز الشخصيات التي دعاها النشطاء لحضور هذا الافتتاح.

واتفق عدد من النشطاء على ضرورة حضور اللواء عبد العاطي صاحب علاج فيروس سي بالكفتة، وقال عمار الفتاح: “اللواء عبد العاطي صاحب أول إعجاز علمي في زمن السيسي، منها علاج وشوي للترحيب بالضيوف ‫#‏شخص_تود_دعوته_لحفل_قناة_السويس‬”.

 

وقال الإعلامي أسامة جاويش: “نفسي على طريقة أحمد زكي في فيلم ناصر ٥٦ تبقى كلمة السر ديليسيبس بعدها يطلع الطوفان يغرق السيسي وجنوده”.


كما طالب آخرون أن تكون الراقصة فيفي عبده على قائمة المدعوين، فقال حسن إبراهيم: “لازم ماننساش الأم المثالية لمصر فيفي عبده، فهي خير ممثل لمصر الجديدة في افتتاح القناة الجديدة”.
وقال الإعلامي عمرو الأبوز أن الشخص الذي يود دعوته: “فرعون، علشان يعرف إن اللي خلف مامتش”.


وأضاف حسن عالي: “فاكر ‫#‏المؤتمر_الاقتصادي‬ نفس الكلام بيتقال دلوقتي على مشروع الترعة الجديدة”.
واجتمع عدد من النشطاء على ضرورة حضور أبو بكر البغدادي خليفة تنظيم الدولة الإسلامية ليخلصنا من هذه الأشكال، في حين قال آخرون: “شخص بقنبلة نووية تمسح الأشكال الوسخة اللي هتحضر”.
وأضاف نبيل إبراهيم أنه يريد الراجل اللي بيلم إيرادها علشان نسأله بيودي فلوسها فين، والراجل ده.


وقال إبراهيم محمود: “مش مهم مين اللي هيحضر المهم ‏الرز.. الكل يوسع لخالتي ‫السيسي”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023